الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:31 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل انطلاق نصف النهائي.. اعرف المباريات المذاعة عبر بي إن سبورتس مجاناً

بي إن سبورتس
بي إن سبورتس

أسدل الستار على دور ربع نهائي كأس العالم 2022 بقطر، ومن المقرر أن ينطلق دور النصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل، ومن المتوقع أن تذيع شبكه قنوات "بي أن سبورت" 3 مباريات من أصل 4 على قنواتها المفتوحة مجاناً.

وأسفرت منافسات ربع نهائى النسخة رقم 22 من مونديال2022، عن تأهل 4 منتخبات للمربع الذهبى فى المونديال وهى: الأرجنتين، كرواتيا، المغرب، وفرنسا.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأرجنتيني مباراة أمام نظيره الكرواتي يوم الثلاثاء القادم، بنصف نهائي مونديال2022، بينما يلعب المنتخب المغربي مع نظيره الفرنسي الأربعاء القادم فيما تلعب المباراة النهائية يوم الأحد القادم ويسبقها بيوم مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع .

ومن المتوقع أن تذاع مباراتا الأرجنتين وكرواتيا على القناة المفتوحة يوم الثلاثاء المقبل، على القناة المفتوحة، وكذلك مباراتا النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع.

اقرأ أيضاًريال مدريد يدرس التعاقد مع ياسين بونو

ويأتي سبب عدم إذاعة “بي إن سبورتس” مباريات المغرب بدون تشفير،حصول قناة الرياضية المغربية “الأرضية” على حقوق بث مباريات المنتخب المغربي في كأس العالم، وذلك وفقاً لموقع "لو 360 سبورت" المغربي.

وكان قبل إنطلاق دور نصف النهائي ومباراتي النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع بثت القناة القطرية 19 مباراة على القناة المفتوحة ويتبقى لها 3 مباريات من أصل 4 .

والجدير بالذكر أن قنوات "بي إن سبورتس" كانت قد أعلنت قبل إنطلاق بطولة كأس العالم بث 22 مباراة مجانا على القنوات المفتوحة "بدون تشفير"، بإقامة النسخة 22 من كأس العالم في قطر وفق بيانها الرسمي.