الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:16 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شيماء» في دعوى خلع: «ضربني بطبق فتحلي دماغي 9 غرز علشان نسيت السلطة»

محكمة الأسرة-صورة تعبيرية
محكمة الأسرة-صورة تعبيرية

"بعد مرور سنة على زواجهما".. توجهت "شيماء. ك"، إلى محكمة الأسرة فى التجمع الخامس، لتقديم دعوى قضائية ضد زوجها "على" مبررة طلبها: "زوجي فتح دماغي 9 غرز، رماني بطبق صيني لنسيان السلطة".

تقول "شيماء"،22 سنة، مدرسة بمدرسة خاصة: تزوجت منذ سنة من "على. م"، 31 سنة، صاحب محل موبيلات، والمشكلة التي تواجهني من البداية لا أعلم بصفاته الا بعد الزواج ، فحاولت التأقلم على أسلوب حياته،"سي السيد ولا بيقوله يمشي عشان بيضرب بكل اللي قدامه".

اقرأ أيضاً:تحرير 435 مخالفة للمحلات لعدم الالتزام بقرار الغلق خلال 24 ساعة



وأضافت الزوجة: أحاول إرضاء زوجي وأتعلم كل ما هو جديد حتى لا ينقصني شيء، لكنى منزعجة من أسلوبه فى المعيشة ورفع صوته المستمر واعتراضه الغريب بدون أسباب، لم يعجبه أي طعام اطبخه وبعد جلوسه مع شقيقى الأكبر أعطاني فرصة حتى نكمل حياتنا الزوجية فى هدوء دون مشادات وخلافات.

وتابعت الزوجة : "منكد عليا عشتي، وبسمعه يقول لأصحابه جوازي منها كان غلطة عمري، وكأن الحياة الزوجية بالنسبة له مجرد أكل فقط، بالرغم من أني أعمل وأقوم بكافة شؤون البيت ولكن لم يحبني لأن زواجنا كان تقليديًّا والسبب أمه.

واستكملت الزوجة: حماتي نصحتني بالصبر حتى لا أدمر المنزل بأفعاله الغريبة، حبها الواضح بكلماتها تجعلنى أصبر على سلوك وتصرف ابنها، وصل الوضع بيننا أنه يطالبني بعمل روتين يومى له "غسل رجله والاكل وإطفاء النور للنوم".

وأشارت "شيماء": جلسنا على السفرة لتناول الغداء، وبدأ زوجي يتساءل عن تفاصيل اليوم حتى رن هاتفه وعاد بعد المكالمة منزعج من شئ فى عمله، وبدون تفكير او مبررات رفع صوته وسألنى عن السلطة وقام بكسر الطبق الصينى على رأسي بعدها لم أشعر بنفسى إلا فى المستشفى و 9 غرز وقتها شعرت بأستحالة المعيشة طلبت الطلاق، ورفض بشدة .

واختتمت "شيماء" حديثها: كنت أعتقد أن الزواج تعاون بين الزوجين، ومشاعر جميلة لكن أسلوب زوجي جعلني أشعر أن الزواج عذاب لذلك أقمت دعوى خلع بعد فترة تفكير استمرت 5 شهور، وما زالت الدعوى مستمرة ولم يتم الفصل فيها.

اقرأ أيضاً: ضبط 79 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة