الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:24 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريا في دعوى خلع: «بيأكلني حرام»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقامت" ريا" برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، تطلب فيها بخلع زوجها وتشرح ذلك قائلة: "بيطلع فلوس ويأخد عليها ربه بيأكلنى حرام".

تحكي "ريا. م"، طبيبة 30 سنة، تفاصيل زواجها من "ماضي. ن"، صاحب شركة تمويل مشروعات، تم التعارف بيننا في أثناء وجوده بالعيادة للكشف على طفل شقيقته، ومن بعدها تولدت بيننا مشاعر عاطفية، للإعجاب بصفاته التي لم أجدها في المحيطين بالمكان.

اقرأ أيضاً:«سرق 2 مليون جنيه»..سقوط مستريح الموتسيكلات في سوهاج

تكمل الزوجة حديثها، لم يمر إلا سنة وتم الاتفاق على الخطْبة والزواج سوياً وبالفعل تم الاحتفال بالزفاف وَسَط الأهل والأقارب في حفل صغير، زواج استمر سنة ونصف فقط دون إنجاب أطفال.

تروي الزوجة لحظة تفكرها في الانفصال بعد زواج استمر سنة ونصف، والدموع لا تتوقف تندب حظها عما فعلته بعد موافقتها على الزواج منه، فكلما دخل منزلي شخص لمكالمة زوجي عن "سلفة مالية" وهو يوافق يحدث بيننا خلافات ومشادات لأسبوع كامل.

تختتم "ريا" قصتها قائلة: "بياكلنى حرام وبياخد شقى الناس بدعواتهم، بيطلع الفلوس بنسبة ربة كبيرة والناس لشدة احتياجهم يوافقه" بعدما علمت بذلك طالبته بالطلاق لكنه رفض، فلم يكن أمامي إلا الذَّهاب إلى محكمة الأسرة للتخلص من تلك الشخصية التي لعنها الله في كتابه.

اقرأ أيضاً: بسبب 20 جنيها.. شاب ينهي حياة صديقة في الغربية