الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دعاء في دعوى خلع: متكبر ورميني بالبيت لوحدي

صولاة تعبيرية
صولاة تعبيرية

لم يمر شهرين على زفاف "أيمن" من "دعاء. ص"، 33 سنة، محامية، حتى قامت الزوجة، برفع دعوى قضائية، أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، تطلب فيها بخلع زوجها، مبررة طلبها "اتجوزني وسابني في البيت لوحدي.. سبت شغلي بسببه".

قبل شهرين، وأثناء تردد "أيمن . م"،38 سنة، طبيب نفسي، على مكتب والدها المحامي نتيجة تعرضه للسب والقذف من بعض الأشخاص وتوكيله بالقضية، أعجب بها فتقدم لخطبتها.

كانت "دعاء" تنتظر يوم زفافها حتى تتحقق أمنيتها في ارتداء الفستان الأبيض، لكنه لم يقم بإقامة حفل زفاف بل تصويرها وسط الأهل والأقارب فقط ، وتزوجت وبعد الأسبوع الأول ظهر صفاته الغريبة وهى عدم الاهتمام بزوجته ومعاملتها كخادمة بالمنزل.

تروي الزوجة لحظة انفصالها عن زوجها: "لم يفكر في الخروج أو المفاجأت او الذهاب سوياً لمنزل أهلى وشعرته متكبر ولا يحب الحديث عن الإنجاب وكلما حاولت التأقلم مع شخصيته أشعر بأنى فى احتياج شديد لتلك المشاعر المفتقدة أيام الخطبة ولم تتوقف عيني عن البكاء فنصحته بالتغيير إلا أنه لم يستمع لكلماتي نهائياً".

وبعد شهرين من الزواج طالبته بالطلاق لكنه رفض ولم يعود الا المنزل من وقت الحديث ولم يفكر في مصالحتى، بعدة فترة تفكير طويلة لجأت "دعاء" إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع تحمل رقم 252 لسنة 2021، وما زالت الدعوى منظورة حتى الآن.

اقرأ أيضًا: «السبب سيدة وموتوسيكل».. تفاصيل طعن ميكانيكي لسباك بـ«مطواة» في