الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:43 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صفاء فى دعوى خلع: متجوز عمار صحبه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قامت "صفاء"، ربة منزل، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، حيث طالبت فيها بخلع زوجها، وبررت طلبها "متجوز عمار جارنا.. 24 ساعة فى الشارع مع أصحابه".

اقرأ أيضا: في حراسة مشددة.. قاتل محامي كرداسة يمثل الجريمة داخل مكتبه رميا بالرصاص

تقول صفاء 27 سنة: تزوجت من "عبد الحليم. ص" 33 سنة، صاحب محل ملابس أطفال، زواجًا تقليديًا، عقب ترشيحه من أحد الأقارب، وبعد التعارف وجدته بشوشاً وميسور مادياً فوافقت على الخطوبة التي استمرت 8 شهور فقط، ثم انتقلنا للمعيشة سويًا بعش الزوجية، دون إنجاب أطفال".

تكمل الزوجة: "لقد شعرت بالسعادة التي كنت أحلم بها فى الشهور الاولى، حتى لاحظت على زوجي أنه لم يهتم بكل ما أفعله من أجله، فلم أجد له سوى صديق مقرب وصل الأمر بينهم للجلوس معاً 24 ساعة، ولم يفكر بزوجته المتروكة بالمنزل، حتى بدأت أعاني من سوء الأحوال المادية لتركه الشغل، والتسكع مع صديقه بالشارع بالنهار والليل، ولذلك لا يتمكن من النزول للعمل، ودخلنا بعضها في خلافات مستمرة".

تشكي الزوجة: "بخبي الفلوس والاكل حتى يكن قادر تلبية متطلبات المنزل، بعد دخول الأهل وسماعه الكلمات الغير لائقة، قام بضربي واهانتى أسرتى وتركنى بمنزلهم ولا يفكر بمصالحتى ولو بمكالمة هاتفية، لم يعجب والدي الوضع فقام باستدعاء أهل زوجي لمحادثتهم لتغيير وضعه، لكنه لم يستمع لحديثهم ولم يحاول مصالحتي، وعندما طالبته بالطلاق رفض وهددنى بالاعتداء".

تختتم صفاء: "انتظرت زوجي كثيرًا حتى يحاول مصالتحي وتغيير من سلوكه، لكنه لم يفعل، "وعاش مع صديقه عمار بمنزلنا"، فلم يكن أمامي سوى الذهاب إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضده، وبالفعل مازالت الدعوى منظورة لم يتم الفصل فيها حتى الآن أمام المحكمة.

اقرأ أيضا: لعبة خطيرة تثير الذعر داخل مدرسة بإمبابة