الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:34 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بالإسكندرية قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات

مصطفى يطلب فسخ عقد زواجه: «بتسرح البنات الصغيرة»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

"مصاحبة بنات عمرها 15 سنة.. الجيران بيقولوا مسرحاهم"، بهذه الكلمات برر "مصطفى. س" وجوده داخل محكمة الأسرة في التجمع الخامس، لرفع دعوى فسخ عقد زواجه نتيجة تعرضه للضرر النفسي وشعوره باستحالة العيش مع زوجته التي كان يحلم بالزواج بها.


قال "مصطفى"، 34 سنة: "تزوجت من (شيماء. ع، 30 سنة، بعد ترشيح من أحد الأقارب وبعد التعارف عليها في أثناء تواجدها بمناسبة خاصة بالعائلة، اقتنعت بشكلها وطريقتها في الحديث وتمسكها بالعادات والتقاليد لكونها ملتزمة دينيا، لكني لا أعلم ما يدور بداخلها وما سبب حملها لعدد 2 هاتف محمول.

اقرأ أيضاً: سر حريق داخل محكمة شمال الجيزة فجرًا


وأكمل الزوج حديثه: "حاولت التحدث معها بعد كتب الكتاب عما تفعله مع تلك البنات الصغيرة إلا إنها بررت صداقتها بتلك البنات، فقررت عدم محادثتها إلا إذا لاحظت تصرفات لا تعجبني، فلاحظت أنها تترك منزل أهلها بالساعات وتجلس مع البنات بالكافيه وبعد ساعة من تواجدهم لم يكن أحد غيرها وتفر بعدها إلى البيت بمفردها".

وأضاف: "شعرت بعدها بالقلق الشديد ودخل الشك إلى قلبي وقرارات استحالة المعيشة معها والسبب غموض شخصيتها وشكي بسلوكها الغريب وكلمات بعض الجيران والأصدقاء عما تفعله بالخرج ومواجهتها تنكر ما تسمعه وترفع صوتها".


واختتم: "بعد رفضها الطلاق لم يكن أمامي إلا محكمة الأسرة ورفع دعوى فسخ عقد زواج حملت رقم 86 لسنة 2021 وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يفصل فيها حتى الآن".

اقرأ أيضاً: إصابة فرد أمن تصدى لعصابة شرعت في سرقة موقع تحت الإنشاء بالهرم