الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:38 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هنادي» تطرق باب المحكمة لخلع زوجها: «بيسرق شبابيك وأبواب الجيران»

خلع - تعبيرية
خلع - تعبيرية

أقامت "هنادى" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها؛ نتيجة لما وقع عليها من ضرر نفسي، وتبرر ذلك: "حرامى شبابيك وبيبان".

تقول الزوجة في دعواها أمام المحكمة، تزوجت من "أحمد.م"، (38 سنة، نقاش)، زواجًا عن قصة حب كونه "ابن الجيران"، زواج استمر 3 سنوات، أثمر عن طفلتهما "هند".

تروى "هنادى" قصتها قائلة: "زوجي يعمل أسبوع خارج المنزل ويعود بالاسبوع التانى، حتى مر بواعكة صحية نتيجة أنكسار قدمه فجلس بالمنزل لشهور، وقتها لم أجد مصدر لتلبية متطلبات المنزل والطفلة فلجأت الى أهلى حتى تعسر الحال بوالدى فلم يكن لدي القدرة على الحديث معه".

تكمل الزوجة: "تحدث معه عن عدم رغبتي في استمروا في الجلوس بالمنزل، فقرر أن يكون حرامى وأصبح يومياً بالنزول ليلاً لسرقة الشبابيك والبيبان من العمائر المجاورة ومعظمهم جيران".

تتابع: لحظة تفكيري في الانفصال عن زوجي، تصويره وظهوره فى مقطع فيديو ودخول الجيران لتكسير منزلنا وضربه أمام طفلته فهرب وتركنا ولم يعد منذ شهرين.

بعد تأكدها من أنه لم يعد إلى المنزل لتحرير أكثر من محضر ضده من الجيران، اتصلت به تطلب الطلاق لكنه رفض وأغلق الهاتف ولم يفكر فى السؤال على طفلته طوال الأشهر الماضية لتقرر الزوجة اللجوء إلى محكمة الأسرة لاستحالة المعيشة معه، ورفعت دعوى خلع ضده تحمل رقم 218 لسنة 2022، ومازالت الدعوى منظورة.

اقرأ أيضًا: «كارثة المنيا».. ضبط ممرض ركب «كانيولا» لطفل حديث الولادة وهو معصوب العينين