الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:11 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمن سوهاج يستعيد سيارة تاكسي بعد سرقتها ويضبط المتهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من استعادة سيارة تاكسي مبلغ بسرقتها بدائرة قسم ثان سوهاج وضبط المتهم مرتكب الواقعة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يوضح تلقيه بلاغ من "محمد م"، يبلغ من العمر 49 عاما، سائق، يقيم دائرة القسم، ضد "منصور ج"، يبلغ من العمر 36 عاما، سائق، يقيم مركز أخميم، لقيامه بالاستيلاء على مفتاح سيارة التاكسي الخاصة به، وسرقتها من أمام منزله الكائن بشارع المزدلفة.

اقرأ أيضا: العناية الإلهية تنقذ عاملين من الموت في انهيار منزل بسوهاج

وعقب تقنين الإجراءات والتأكد من صحة البلاغ، تتبع ضباط مباحث القسم حركة سير السيارة من خلال الكاميرات، وتمكن ضباط المباحث من ضبط السيارة قادمة بناحية ونينة الشرقية بقيادة المتهم وشخص آخر، وخلال إيقاف السيارة على الطريق والقبض على المتهم بمواجهة ترعة المرة، قام الشخص الذى يرافقه بالهروب والقفز داخل الترعة.

وبإجراء التحريات تبين أنه يعمل كفرد أمن فى شركة مقاولات خاصة، ويدعى "خالد ج"، يبلغ من العمر 30 عاما، وسابق إتهامه في عدد 5 قضايا سرقة.

وجرى التحفظ على المتهم والسيارة، وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعة السرقة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعةـ وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.