الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«منى» فى دعوى خلع: «قلع هدومه فى الشارع»

تعبيرية
تعبيرية

تقدّمت سيدة عشرينية لمحكمة الأسرة في التجمع الخامس برفع دعوى قضائية تحمل رَقَم 259 لسنة 2021 طالبت فيها بخلع زوجها، لقيامه بخلع ملابسه في الشارع خلال مشاجرة بين الجيران، ونشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت "منى. ص" في دعواها: تزوجت من "سيد. ع" 38 سنة، صاحب محل أحذية، وتزوجت بسرعة، لرغبته فاعتقدت وقتها شدة حبه لي، لكن ما خفي كان أعظم، فمنذ زواجنا الذي استمر سنتين تقريباً وهو يفتعل المشكلات يوميا في البيت والشارع دون أسباب، وأصبحت شهرته "سيد مشاكل".

وأضافت الزوجة: "لم يكتفى بذلك بل أصبح مصدر غير موثوق بعائلتنا ويفضل الكل الابتعاد عنه، ومن أجل منزلي وعدم اختلاقه الخلافات مع أشقائي لم أفكر في الانفصال حتى فاض بي الكيل من مشاجراته المستمرة معي ومع غيري، تحدثنا لتغيير طريقته وتصرفاته مع الناس فإنه لم يكن منه فائدة فهو طبع وموروث من والده".

اقرأ أيضاً:«شنطتها اتعلقت في الموتوسيكل».. كشف حقيقة فيديو سحل فتاة بالعياط

وأضافت: "لم ينته الأمر على ذلك بل قام بخلع ملابسه بالشارع خلال مشاجرة بالشارع لم يكن طرف فيها، وكل الموجودين صوره ونشره الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح زوجي مشهور بالشارع بسلوكه الغير لائق، لم أتحمل المعيشة معه فهو مختل عقلياً ولا يريد التغير".

الزوجة أكدت: "طالبته بالطلاق لكنه رفض ورفع صوته وتعرضت للإهانة الشديدة، لم يكن أمامي بعدها إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة لإقامة الدعوى وما زالت منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى".
اقرأ أيضاً:«أخوه خنقه بالحبل».. كشف ملابسات العثور على جثة شخص بالغربية