الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:45 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مصطفى» يطلب تطليق زوجته: «لمة الناس علينا في الفندق»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رفع شخص يدعى "مصطفى" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، نتيجة لما وقع عليه من ضرر نفسي جعله يتمسك بالانفصال.

صاحب الـ45 عاما متزوج ولديه طفلان يعمل مديرًا بشركة بإحدى الدول العربية في رحلة مع الغربة بدأت منذ 15 عاماً، وعاش حياة هادئة وسعيدة مع زوجته تلك السيدة فاضلة والمحافظة في آن واحد ولم تشهد حياتهما أي خلافات قوية أو يتسرب الشك منها إلا الغيرة المحمودة.

يكمل" مصطفى": "غيرة زوجتي أحياناً تتخطى الحدود المعقولة لكنها في النهاية غيرة الحب والرغبة في الحفاظ على كيان البيت والأسرة ولهذا لم أتطلع في أن أنظر لسيدة أخرى ولغير ذلك انشغالي وتديني".

اقرأ أيضًا: على طريقة فيلم الكيف.. ضبط تاجر مخدرات يصنع الحشيش بالحنة في منزله

أضافت "منذ سنة انضمت إلى شركتنا موظفة مصرية جميلة في العشرينات ومن غير مبررة جعلتني أعجب بشخصيتها الغريبة وبعد كلام مستمر بيننا تزوجتها بعد اتخاذها قرار البقاء خارج مصر".

اوضح "بعد عودتي إلى مصر كانت المفاجأة زوجتي تتمسك بالسفر لمحل عملي بالخارج ونقل إقامتها بالكامل وبعد رفضي بشدة، رفعت صوتها وشعرت بالإهانة أمام أسرتها".

اقرأ أيضًا: هدى لـ «محكمة الأسرة»: جوزي بيحب الأرامل وعايزني أدفع عشان أطلقال

ما كان من الزوج إلا تغيير إقامته لإحدى الفنادق حتى يشعر بالراحة النفسية إلا أنه فوجئ بها وهي تقتحم الغرفة وترفع صوتها وإذا بتجمع الموجودين على صوتها المرتفع فصفعها على وجهها أمام الموجودين.

رفض والدها إجراءات الطلاق ولم يكن أمام الزوج إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة للتخلص من تلك الشخصية الغريبة، ورفع دعوى تطليق للضرر منها وما زالت الدعوى منظورة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.