الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«شهيرة» داخل محكمة الأسرة: «جوزي باع بنته بالفلوس»

دعوى خلع - تعبيرية
دعوى خلع - تعبيرية

"حضر الفلوس وهات أهلك وتعالى خدها" كلمات صادمة كانت كفيلة برفع "شهيرة.ه" دعوى قضائية أمام محكمة الاسرة بالتجمع الخامس، وتطلب بخلع زوجها لما وقع عليها وابنتها من ضرر جعلها تشعر باستحالة المعيشة معه.

تقول الخمسينية فى دعواها أنها تعمل بوظيفة حكومية مرموقة، وزوجة رجل له سم ومكانة ولها ابن وابنة تخرجا من كليتين، فمنذ التحاق ابنتها بالجامعة بدأ الخُطاب يتقدمون إليها لجمالها ورقتها وتهذيبها.

اقرأ أيضاً: « غالية» في محكمة الأسرة: «بيخوني مع ستات العمارة»


"زوجى لا يفعل شئ إلا التعجل فى زواج بنتي لكنى كنت صديقة لابنتى ومساندة لها فى كل قرارتها لكنها فضلت ألا ترتبط بأحد خلال الدراسة وأيدتها فى ذلك ووقفت بجانبها فى مواجهة بطش أبيها حينما كان يقسو عليها، خاصة فى موضوع زواجها".
تكمل الزوجة: "حاولت إقناع ابنتى المتعلمة الاستماع لكلمات والدها ومقابلة العريس للتعارف، لكنها تملك مبررات لم اعترض عليها فهو لا يناسب عقلها ودراستها، ويعمل فى مجال صيانة السيارات، فلم يكن قادر على التفاهم معها ولم يحصل على شهادة الإعدادية".

وصل الوضع بين الزوجين إلى خلاف يومي ومشادات كلامية تستمر بالساعات، انتهاء بضربه ابنته ودخولها الغرفة وعدم الخروج إلا لعملها صباح اليوم التالي مع منعها من الطعام.

دون علم الزوج، وجدت "شهيرة" مكالمة مسجلة بينه وبين الشاب الذى يريد الزواج من ابنتها، فهى عبارة عن بيع وشراء لسلعة واصفة المكالمة "زوجى يريد فى ابنته مبلغ مالى.. هات أهلك وحضر الفلوس وتعالى خدها".

بمواجهته أنكر وتعدى بالضرب والإهانة، ما دفع الزوجة لاصطحاب ابنتها والهرب لبيت أخيها لمساعدتهما، وهو ما تحقق على أرض الواقع بتشاجره مع الزوج ناصحًا أخته بالطلاق لكنه رفض وأصر على موقفه فلم يكن أمامها وقتها إلا الذهاب إلى محكمة الاسرة لرفع دعوى خلع ضده، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً: ندا في محكمة الأسرة: «جوزي بينشر صوري على المواقع الإباحية»