الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:43 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

« غالية» في محكمة الأسرة: «بيخوني مع ستات العمارة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رفعت "غالية" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، وتطلب خلع زوجها معللة طلبها قائلة: "متصور مع جارتى فى الجزيرة المسحورة... بيخونى مع ستات العمارة".

اقرأ أيضاً:ندا في محكمة الأسرة: «جوزي بينشر صوري على المواقع الإباحية»

تروى الزوجة قصة زواجها من "أحمد.ك" مسئول في إحدى الوزارات، بأنها تعرفت على زوجها من خلال حضورنا مناسبة خاصة بالعائلة ورأيته شخصية مناسبة حتى أعطته فرصة ليكون زوجها المستقبلى.

بعد تردد وتفكير كثير ونتيجة لقلة الخبرة تعرفت عليه ومن خلال تبادل الاتصالات التليفونية بدا العريس ذا خلق كريم مبديًا لها مشاعر الحب، وحددا موعدًا للالتقاء وجها لوجه عن طريق عودتها من المدرسة ليرى كل منهما الآخر.

تزوج المحبوبان ولم تمر إلا أشهر قليلة حتى أصيب الزوجة بحالة نفسية نتيجة اكتئاب شديد من معاملة زوجها التي جعلتها تشعر وكأنها خادمة بالمنزل، فنقلت إقامتها إلى نزل أسرتها بحثًا عن الراحة النفسية وكانت النتيجة تعرضها للخيانة المتكررة، فنصحها الكل بالعودة إلى عش الزوجية.

تختتم الزوجة حديثها: "بعد عودتى للمنزل وتوعده لعدم تكرار أفعاله حاولت المعيشة معه، لكنى صدمت بصورة المنشورة على المواقع مع جارتي الجزيرة المسحورة، فطالبته بالطلاق ورفض وهرب ولم تعد إلى المنزل".

اقرأ أيضاً:شاب ينهي حياته شنقًا في الشرابية