الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:26 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

داليا أمام محكمة الأسرة: «جوزي حاطط كاميرات في أوضة النوم»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

داخل محكمة الأسرة في مصر الجديدة قضايا مختلفة ما بين الطلاق والخلع للضرر والنفقات المتعددة والعديد من القصص المختلفة.

كما تقف السيدات داخل محكمة الأسرة تشكوا ما حدث لها وتختلف القصص بين سيدة وأخرى إلا أن جميعهن حضرن بعدما فشلت كل المساعي في إيجاد حلول لما يحدث لهن مع أزواجهن.

بين الحكايات وقفت السيدة الأربعينية داليا، ترتدي بنطال رمادي اللون وقميص طويل أسود كما هو اللون تحت عينيها، فقد شحب وجهها وظهرت عليها ملامح الحزن والأسى، ولم تجد طريقا إلا الحضور إلى محكمة الأسرة للخلاص من زوجها.


تحكي داليا مأساتها مع زوجها داخل محكمة الأسرة ملخصة في جملة صغيرة قائلة: «أنا مكنتش متجوزة راجل ده طلع مش كويس وميعرفش أي حاجة عن الرجولة»، وتكمل أنها تقدمت إلى محكمة الأسرة بدعوى طلاق للضرر وذلك لتجد حلا لمشكلتها.

وأضافت داليا أمام المحكمة: «تزوجت منذ 18 سنة، ولم يرزقنا الله بأطفال حيث تقدم لخطبتي شاب يكبرني بعامين فقط، ولم تظهر عليه أي علامة من علامات السوء أو على أهله إلا أنه وكما يقال «تحت الساهي دواهي».

وأكملت الزوجة أمام المحكمة: «مرت السنوات الواحدة تلو الأخرى، ولم يرزقنا الله، وبمرور 11 سنة وبعد الذهاب إلى عدد من الأطباء تبدلت الأحوال، ودبت المشكلات بيني وبينه».

وفجرت داليا مفاجأة في حكايتها قائلة: «بعد فترة لقيته جاي من بره وفتح الموبايل وطلع صوري وأنا في الحمام وبيسألني إيه الصور دي يا هانم، وكانت صوري وأنا باخد دش ووضح أنها من ناحية الشباك، وفضلت أقوله أنا معرفش حاجة وجريت على الحمام أدور فيه زي المجنونة، وبعدها روحت عند بيت أهلي».

وتابعت: "بعد فترة حضر زوجي إلى منزل أهلي وأخرج صور أخرى من غرفة النوم وقال لأسرتي ابنتكم تقوم بإرسال صور إلى الرجال إلا أن أسرتي حضروا إلى الشقة وكانت المفاجأة حين عثرنا على كاميرا موضوعة أعلى الدولاب لمراقبة غرفة النوم وبسؤاله قال في البداية: «أنا معرفش شوفي إنتي دي جت منين»".

اقرأ أيضًا: «جوزك معانا هاتي الفلوس».. تفاصيل اختطاف شخص وتحريره بالبحيرة

واختتمت داليا حديثها قائلة: "وبعدها كلمني وقالي الصور معايا لو متنازلتيش عن حقوقك هنشرها في كل حتة، وعشان كده روحت محكمة الأسرة بمصر الجديدة أرفع قضية طلاق للضرر".