الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«جوزك معانا هاتي الفلوس».. تفاصيل اختطاف شخص وتحريره بالبحيرة

المتهمين
المتهمين

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، في كشف ملابسات ما ورد لمركز شرطة وادي النطرون بمديرية أمن البحيرة من ربة منزل وأحد أقاربها، بأنه حال سفر زوج الأولى لمحافظة القاهرة مستقلًا سيارة ملاكي تلقت الأولى اتصالا هاتفيا، أخبرها خلاله المتصل أن زوجها متواجد رفقته وطلب منها دفع مبلغ مالي مقابل عودته.


وقرر المُبلغ الثاني علمه بوجود مشكلات مالية بين زوج الأولى أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة نقادة بقنا ادعى فيه الأخير قيام زوج الأولى بالنصب عليه، والعثور على السيارة الخاصة بالمذكور وبها تلفيات بدائرة المركز.

تفاصيل اختطاف شخص وتحريره

بإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، نتج جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالبحيرة عن أن وراء ارتكاب الواقعة عدد 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية مقيمين بنطاق محافظتي المنوفية والبحيرة وأنهم متواجدين في المنوفية وبصحبتهم المختطف.


بعد تقنين الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع مديرية أمن المنوفية أمكن ضبط المتهمين وتحرير المُختطف.

وبمواجهتهم أمام جهات التحقيق، اعترفوا بارتكابهم الواقعة لوجود خلافات مالية بين الـمُختطف وأحد المتهمين وآخرين، كما أرشد أحدهم عن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: ضبط المتهم بالتعدي على شقيقاته وقتل إحداهن ببني سويف

موضوعات متعلقة