الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:39 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«أميرة» تطلب الخلع: «قفشته مع صاحبتي بملابس فرعوني»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

«بملابس فرعونية مع صاحبتى فى الهرم، وفيديوهات رقص فى الكباريهات» تلك الكلمات التي بررت بها الزوجة تواجدها داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة، بعدما قامت برفع دعوى قضائية، تطلب فيها بخلع زوجها.

تقول "أميرة. ع" 30 سنة، ربة منزل، فى دعواها التى تحمل رقم 231 لسنة2021، إنها تزوجت من "محمد. ف" 39 سنة"، مرشد سياحى وصاحب مكتب ترجمة، بعدما جلست تعارف بينهما، وجدته متعلم وملتزم وخلال فترة الخطبة وجدت كل المعانى التى تبحث عنها ليكون زوجها.

اقرأ أيضاً:ضبط سائق لاتهامه باغتصاب طفلة تعاني من تأخر عقلي في المرج

تروي الزوجة: "عشنا حياة سعيدة يملؤها الحب والاهتمام، ولم يخرج من عش الزوجية إلا بعد 6 شهور أجازة، وبعد عودته لعمله تغير حاله وانقلب وظهرت الشخصية التى لم أعلم عنها شئ الا بعد الزواج".

تكمل الزوجة قصتها قائلة: " بيرجع كل يومين وهاتفه المحمول لم يتوقف عن الرن، ومعظم مكالمته سيدات ويبرر ذلك لظروف شغله لكن بعد متابعته، لاحظت على طريقتهم في الحديث وجود علاقة بينهم".

تشكو الزوجة زوجها لأسرتها قائلة: "خلال تفريغ الكاميرات التي يصطحبها معه وجدته مع صحبتى بملابس فرعونية، وبعد الفيديوهات التي يقوم بالرقص مع السيدات ببعض لكباريهات شارع الهرم".

تختتم"أميرة": بعد مواجهته بأفعاله أنكر وفضل البكاء بمفرده بالمنزل وقام بأهانتي وطردى وبعدما رفض الطلاق ذهبت الى محكمة الاسرة متمنية الخلاص ورفعى دعوى خلع ضده ومازالت الدعوى منظورة حتى الان لم يتم الفصل فيها.

اقرأ أيضاً:امنية أمام المحكمة:« خطيبي طلع نصاب ومأجر الشبكة والدباديب»