الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

خانته مع صديقه وخلعته.. أحمد يستغيث: «نفسى أشوف ابنى من 12 سنة»

أحمد خلال اللقاء
أحمد خلال اللقاء

الخيانة الزوجية من أصعب أشكال الخيانة، لأنها تقع من أقرب المقربين فتكون من الزوجة لزوجها أو العكس تماما، ويتعرض الشخص الذى وقع عليه الخيانة لأكبر صدمة فى حياته، كما حدث مع «أحمد عبدالستار» عندما وجد زوجته على علاقة مع صديقه وزميله فى العمل بمدينة حلوان.

«أحمد» كشف فى لقاء مع موقع وجريدة الطريق، أنه تعرض لأبشع أنواع الخيانة عندما وجد زوجته فى علاقة مع أعز أصحابه وزميله فى العمل، كما وجد مكالمات هاتفية مسجلة بينهما وطلب منها التوقف عن ذلك إلا أنها استمر على هذا الحالة دون النظر إلى كلامه.

«الزوج المكلوم» فاض به أمر الخيانة وتعدى على زوجته بالضرب، فأخبرت والدتها واشقاءها الذين قرروا ضربه وسحله فى الشارع أمام أنظار الجميع، كما قرروا طرده من البيت حيث كان يعيش برفقة زوجته وابنه فى منزل تابع لأهلها بسبب مروره بضائقة مادية.

خلال اللقاء، أشار «أحمد» إلى أن زوجته كانت مطيعة له عندما كانا يعيشا معا بعيدا عن أسرتها، ولكن الوضع تغير تمامًا فى الفترة التى عاشا فيها لدى والدتها وأشقائها، حيث بدأت تحاول السيطرة على كل شيء بمساعدة والدتها وكذلك تهميشه حتى وصل الأمر إلى الحديث هاتفيا مع صديقه وزميله فى العمل.

عاجل… ماذا ينتظر منة شلبي بعد اتهامها بحيازة مخدر الماريجوانا؟.. قانوني يوضح

ويستغيث «أحمد» من زوجته ووالدتها بعد إقامة دعوى خلع وصدور الحكم فيها منذ عام 2011، فضلاً عن إقامة دعاوى ضدده وحرمانه من رؤية ابنه الوحيد الذى يبلغ من العمل 13 عاما حتى وصل الأمر إلى عدم معرفة الابن لوالده بسبب حرمانه من رؤيته رغم أن القانون يكفل له حق الرؤية، مشيرا إلى أنه مهدد بالحبس بسبب القضايا المتراكمة ضده.