الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل بئر في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، واقعة العثور على جثة ربة منزل دخل بئر ري في الأرض الزراعية في ظروف غامضة، وتم إيداع الجثة داخل مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المراغة، يوضح تلقيه بلاغ من أحد الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل بئر ري بناحية دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل، تقيم دائرة المركز، وبمناظرة الجثة تبين أنها ترتدى كامل ملابسها، وتبين وجود آثار طعنات في الجسم، وآثار دماء.

اقرأ أيضا http://العناية الإلهية تنقذ عاملين من الموت في انهيار منزل بسوهاج

http://خلافات أسرية تنتهي بإصابة عامل في طما بسوهاج

وبإجراء التحريات توصلت جهود إدارة البحث الجنائي وقطاع الأمن العام أن نجل زوج المجنى عليها وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من القبض عليه، وعثر بحوزته على خَتْم توقيع خاص بالمجنى عليها، وهاتف محمول.

وبإجراء التحقيقات ومواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب وجود خلافات عائلية بينه وبين زوجة أبيه "المجنى عليه"، وأضاف أنه قام باصطحابها داخل دراجة نارية "توك توك"، وقام بالتعدي عليها باستخدام سلاح أبيض وإصابتها التي أنهت حياتها، وقام بالتخلص من الجثة والأداة المستخدمة داخل بئر رى بالأرض الزراعية.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط قائد التوك توك، واعترف بأنه فوجئ بقيام المتهم بالتعدي على المجنى عليها في أثناء استقلاله التوك توك الخاص به، وأكد المتهم أن قائد "التوك توك" لم يكن يعلم بإقدامه على ارتكاب الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.