الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عضو بالشيوخ: توجيهات الرئيس بخفض الدين العام للموازنة تتزامن مع انفراجة اقتصادية برلماني: القيادة السياسية أرست لنهضة شاملة داخليًا وخارجيًا طوال 10 سنوات وزير الخارجية يوجه تحذيرًا لـ”إسرائيل” بضرورة فتح المعابر البرية رئيس الوزراء: سنعمل على وضع أجندة تنفيذية لـ135 توصية من المرحلة الأولى للحوار الوطني.. «صور» كولر لجماهير ”الأهلي”: «نتمنى أن نقدم كل ما لدينا» استمرار حملة النظافة بالمساجد استعدادًا للعشر الأواخر من رمضان 31 ألفًا و552 شهيدًا.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة عاجلI خطة ”حماس” لمواجهة عمليات إسرائيل في رفح عن مباراة سيمبا.. ”ربيعة”: جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف نائب وزير الإسكان يبحث مع ممثلي البنك الأوروبي للاستثمار موقف المشروعات المشتركة بـ50 رحلة عمرة.. «مستقبل وطن» يُكرم حفظة القرآن والأمهات المثاليات بالجيزة جهاز تنمية العبور الجديدة: تنفيذ 836 عمارة بـ«سكن لكل المصريين»

حريق مخبز يتسبب في إصابة 6 أشخاص بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، نشوب حريق داخل مخبز حلويات، ما تسبب في إصابة 6 أشخاص بحروق من الدرجتين الأولى والثانية، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يوضح تلقيه بلاغ بنشوب حريق داخل مخبز حلويات ووجود مصابين بناحية دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، ودفع بقوات الحماية المدنية، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وإخماده.

اقرأ أيضا تسمم 4 أطفال عقب تناولهم وجبة غذائية فاسدة في سوهاج

خلافات الميراث تتسبب في مصرع عامل على يد شقيقه بسوهاج

وبإجراء التحريات تبين نشوب الحريق داخل مخبز حلويات ملك "أحمد م"، يبلغ من العمر 36 عاما، عامل، ويقيم محافظة قنا، والمنزل دون ترخيص، ونتج عن الحادث إصابة صاحب المخبز، و"علاء ا"، يبلغ من العمر 43 عاما، و"محمد ع"، يبلغ من العمر 24 عام، و"عبد الرحمن ص"، يبلغ من العمر 17 عاما، و"عصام ع"، يبلغ من العمر 23 عاما، ويقيمون دائرة محافظة قنا، و"محمود ر"، يبلغ من العمر 16 عاما، ويقيم محافظة بني سويف، يعملون في المخبز، بحروق متفرقة بالجسم من الدرجتين الأولى والثانية في أثناء إخماد الحريق، ونقلوا إلى مستشفى سوهاج الجامعي ومستشفى دار السلام لتلقي العلاج اللازم.

وبالتحقيق وسؤال صاحب المخبز والمصابين ذكروا أن الحريق يرجع لتسرب الغاز من أسطوانة البوتاجاز، ما أدى إلى امتداد النيران لمحتويات المخبز، وإصابتهم في أثناء المشاركة في إخماد النيران، ونفوا الشبهة الجنائية في الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.