الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمياء تطلب خلع زوجها: «باع مطبخ البيت»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقامت "لمياء" دعوى قضائية أمام محكمة الاسرة بزنانيرى، تطلب فيها خلع زوجها نتيجة لما وقع عليها من ضرر مادى، مبررة ذلك "باع مطبخ البيت".

تزوجت لمياء من"سيد.م"38 سنة، قهوجى، زواج عن قصة حب لكونه "ابن العم" حسب العادات والتقاليد، زواج استمر 5 سنوات، أثمرت الزيجة عن إنجاب الطفل "عدنان" والذى يبلغ من العمر 4 سنوات.

تروى "لمياء" قصتها قائلة: "كان يملك قهوة ومحلات بنفس محل سكنه والغريب انقلاب حاله بعد إنجاب الطفل، أصبح لا ينفق المال ولا يريد النزول للعمل، حتى وصل الأمر الى بيع القهوة والمحلات وأصبح لا يملك شئ نتيجة شربه المخدرات".

اقرأ أيضاً: تأجيل محاكمة المتهم بخطف فتاة والاعتداء عليها بالمعادي لـ30 نوفمبر

تحدثت الزوجة معه عن عدم رغبتها في تلك المعيشة، إلا أنه يتعمد إهانتها أمام الجيران ولم تملك الجرأة على ترك المنزل، فلم يكن أمامها إلا شكوى والدها من وضعه، ولم يصل معه لحل وتركها قائلاً "ربى ابنك وعيشى"، ولم يحدث أي تغيير نهائيا حتى تعرضت لوعكة صحية نتيجة طريقته فى التعامل مع طفلهما وضربه وكأنه شاب كبير.

تضيف: "خلال وجودى بالمستشفى للكشف على طفلى، استغل زوجى عدم وجوده بالمنزل وباع المطبخ بكل مستلزماته، وخرج ولم يعد إلا بعد أسبوع بعد صرف المبلغ بالكامل".

بعد تأكد "لماياء" من تلك الصورة عن طريق الصور المحذوفة، طالبته بالطلاق ورفض ولم يعد إلى المنزل، فلجأت بعدها لمحكمة الاسرة لاستحالة المعيشة معه، ورفعت دعوى خلع ضده تحمل رقم237 لسنة 2022، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الان.

اقرأ أيضاً:ضبط سائق لاتهامه باغتصاب طفلة تعاني من تأخر عقلي في المرج