الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:42 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تأجيل محاكمة المتهم بخطف فتاة والاعتداء عليها بالمعادي لجلسة 30 نوفمبر

محكمة- صورة أرشيفية
محكمة- صورة أرشيفية

أجلت محكمة جنايات القاهرة الجديدة، المنعقدة في التجمع الخامس، جلسة محاكمة المتهم بخطف فتاة والاعتداء عليها بمنطقة المعادي، لـ30 نوفمبر.

صدر القرار برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسى ومحمد محمد محي الدين، وأمانة سر ياسر عبد العاطي ومحمد فاروق.

وجاء في أوراق القضية، قيام المتهم بخطف المجني عليها أثناء تواجدها داخل منزلها، واعتدي عليها بالقوة بعد أن وثقها بالحبال، وأجبرها على خلع ملابسها وذلك على النحو المبين بالأوراق.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهم احتجز المجني عليها بدون أمر من أحد الحكام المختصين، عن طريق منعها من الخروج من المنزل، وتعذيبها بدنيًا، عن طريق توثيقها بالحبال وضربها محدثًا الإصابات الموجودة بجسدها والموصوفة في التقرير الطبي الخاص بالمجني عليها.

اقرأ أيضا: عتاب انتهى بجريمة.. تفاصيل نحر سائق على يد مسجل خطر في روض الفرج

في سياق آخر، تستكمل مبادرة «كلنا واحد»، فعالياتها في المرحلة الثالثة والعشرين، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.