الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يتخطى المصري بأقدام نيمار ويصل لنصف نهائي كأس مصر 2022

عبد الله السيد نيمار لاعب نادي الزمالك
عبد الله السيد نيمار لاعب نادي الزمالك

نجح الزمالك في الفوز على نظيره، المصري، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، في دور الـ 8 بكأس مصر، بنتيجة 1 - 0، بعج سجل عبدالله السيد نيمار هدف الزمالك الأول في الدقيقة الـ 58 من أحداث الشوط الثاني، بعد مراوغة رائعة من الجهة اليسري، ليسددها على يسار محمود جاد حارس الفريق البورسعيدي، لتسكن الشباك معلنة تقدم الفارس الأبيض بهدف دون رد.

انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الزمالك والمصري البورسعيدي، في شوط أول حذر دفاعيًا من الفريقين، بدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر في المباراة المقامة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

جدير بالذكر أنه ألغى حكم المباراة هدفًا لمحمد أشرف روقا في الدقيقة 44 من أحداث اللقاء، بعد سقوط زميله حسام عبد المجيد في مصيدة التسلل.

ويأمل أبناء مَيِّت عقبة في الفوز في مباراة نصف النهائي وذلك للوصول إلى المباراة النهائية، حيث يأمل الزمالك في الفوز بالكأس موسم للموسم الحالي وذلك للجمع ما بين الدوري والكأس للموسم الثاني على التوالي.

ويضرب الزمالك موعدًا قويًا في دور نصف النهائي مع الفائز من مباراة بيراميدز ضد البنك الأهلي مساء غدًا الأحد الموافق 26 نوفمبر، في تمام الساعة الخامسة عصر، بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولى.

اقرأ أيضًا:على حساب تونس.. رقم قياسي جديد لمنتخب أستراليا في كأس العالم