الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:19 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل تمزيق طالبة لوجه زميلتها بالجمالية.. الضحية: «عشان أحلى منها»

قوات الشرطة
قوات الشرطة

استعلمت النيابة المختصة، اليوم الأحد، عن الحالة الصحية لفتاة أصيبت بجرح قطعي في الوجه، في مشاجرة مع زميلتها، وحجزت المتهمة على ذمة التحريات.

«عشان أحلى وأشطر منها» بهذه الكلمات تحدثت الطالبة ضحية زميلتها، بعد تعدي الأخيرة عليها بسلاح «كتر» في وجهها، حيث أكدت الضحية أن المتهمة كانت دائما ناقمة عليها.

كان تداول منشور عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يتضمن تضرر سيدة من قيام طالبة بإحدى المدارس الكائنة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة، بالتعدي على شقيقتها، طالبة بذات المدرسة، بالضرب باستخدام سلاح أبيض محدثةً إصابتها بجرح قطعي في الوجه، ومناشدة الأطباء لعلاجها لعدم قدرتهم على تحمل نفقة العلاج.

بالفحص اتضح أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ربة منزل، تحت إشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، وبصحبتها شقيقتها طالبة، مصابة بجرح قطعي بالوجه بتضررها من طالبة ووالدتها، لقيامهما بالتعدي على الطالبة بالضرب وإحداث إصابتها باستخدام سلاح أبيض «كتر» بسبب خلافات سابقة بينهم، خلال تواجدهما أمام سكنها، وأيدت المجني عليها أقوالها.

اقرأ أيضًا: كواليس إنهاء حياة شاب قبل زفافه بأيام على يد ديلر.. «9 رصاصات

بعد تقنين الإجراءات اللازمة أمكن ضبط المشكو في حقهما وبحوزة أحدهما سلاح أبيض «كتر» والمُستخدم في ارتكاب الواقعة، فاتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافات مرورية بشوارع القاهرة الكبرى