الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مباريات اليوم الأحد بكأس العالم 2022.. والقنوات الناقلة

كأس العالم قطر 2022
كأس العالم قطر 2022

تحتضن الملاعب القطارية أربع مواجهات من العيار الثقيل، تقام اليوم الأحد، بثاني جولات الحدث الأبرز والأقوى بعالم كرة القدم، وهو كأس العالم قطر 2022.

وتبدأ اللقاءات القوية والمثيرة، والتي لا تخلو من المتعة والإثارة، الليلة، بمواجهة منتخبي اليابان وكوستاريكا، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتستعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير جدول مباريات اليوم الأحد بكأس العالم قطر 2022، والقنوات الناقلة لها.

وجاءت مواعيد مباريات اليوم الأحد بكأس العالم قطر 2022 على النحو التالي:

اليابان VS كوستاريكا

يواجه منتخب اليابان الأول لكرة القدم بغريمه منتخب كوستاريكا اليوم الأحد، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، الثانية بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب أحمد بن علي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر المونديال.

بلجيكا VS المغرب

يلتقي منتخب بلجيكا بنظيره منتخب المغرب، الليلة، في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب "الثمامة"، في إطار أولى جولات كأس العالم قطر 2022.

كرواتيا VS كندا

يصطدم منتخب كرواتيا بغريمه منتخب كندا اليوم الأحد، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب خليفة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة كأس العالم قطر 2022.

إسبانبا VS ألمانيا

يخوض منتخب إسبانيا مواجهة من العيار الثقيل، أمام نظيره منتخب ألمانيا اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب البيت، في إطار ثاني جولات كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الأحد بكأس العالم قطر 2022

تذاع أحداث ومجريات المواجهات التي تقام اليوم الأحد، من بطولة كأس العالم قطر 2022، عبر شاشة قنوات beIN sports، الحاصلة على ملكية بث مباريات المونديال.

اقرأ أيضا ميسي ينعش آمال الأرجنتين بعد الفوز على المكسيك بهدفين في كأس العالم