الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«لا بديل عن الفوز أمام فرنسا».. فرص تأهل تونس للدور المقبل بالمونديال

تونس وأستراليا في كأس العالم
تونس وأستراليا في كأس العالم

تلقى المنتخب التونسي الهزيمة من نظيره الأسترالي بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022.

وكان المنتخب التونسي قد تعادل في الجولة الأولى من دون أهداف أمام المنتخب الدنماركي ليتأزم موقف نسور قرطاج في التأهل لدور الستة عشر من المونديال، وذلك بعد أن حل في المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضًا: الحاضر الغائب.. منتخب السعودية يدعم ياسر الشهراني قبل مواجهة بولندا في كأس 2022

ويتصدر المنتخب الفرنسي جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من الفوز في الجولة الأولى على منتخب أستراليا، فيما تأتي أستراليا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من الفوز في مباراة والهزيمة في مباراة أخرى.

ويلتقي منتخب فرنسا نظيره الدنمارك ضمن مباريات نفس الجولة اليوم السبت.

اقرأ أيضًا: سبب غياب الشهراني وسلمان الفرج عن تشكيل السعودية أمام بولندا

فرص تونس

لا بديل للمنتخب التونسي من أجل التأهل للدور المقبل، إلا بالفوز على منتخب فرنسا في المباراة الأخيرة من دور المجموعات على أمل فوز الدنمارك على أستراليا في الجولة الأخيرة، وهزيمة الدنمارك من فرنسا في مباراة اليوم بالجولة الثانية، ليصبح جدول ترتيب المجموعة كالتالي..

فرنسا في الصدارة بست نقاط، وتونس ثانية بأربع نقاط، والدنمارك وأستراليا في المركزين الثالث والرابع بثلاث نقاط لكل فريق.

هزيمة فرنسا

في حالة هزيمة فرنسا من الدنمارك في مواجهة اليوم، وفوز تونس على فرنسا في الجولة الأخيرة سيتجمد رصيد فرنسا عند ثلاث نقاط، فيما سيرتقي تونس للنقطة الرابعة، ويصعد للدور التالي بشرط هزيمة أستراليا من الدنمارك في الجولة الأخيرة من المجموعة، ليصبح جدول ترتيب المجموعة كالتالي..

الدنمارك في الصدارة بست نقاط وتونس في الوصافة بأربع نقاط، على أن تودع فرنسا بطل المونديال الأخير البطولة من دور المجموعات، وتلحق بها أستراليا بعد تجمد رصيدها عند ثلاثة نقاط.