الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:27 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تاريخ مواجهات الأرجنتين والمكسيك قبل مباراة اليوم في كأس العالم

الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم
الأرجنتين والمكسيك في كأس العالم

يخوض المنتخب الأرجنتيني تحت قيادة المدير الفني ليونيل سكالوني، مباراته المصيرية أمام نظيره منتخب المكسيك، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "لوسيل"، وذلك ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، حيث تذاع المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

تاريخ مواجهات الأرجنتين والمكسيك

قبل المواجهة المرتقبة والحاسمة في كأس العالم 2022، تقابل منتخبي الأرجنتين والمكسيك في 35 لقاء بمختلف البطولات، تأتي الأفضلية لمنتخب "التانجو".

حقق المنتخب الأرجنتيني الفوز في 16 مباراة، بينما حقق المنتخب المكسيكي الانتصار في 5 مباريات، وسيطر التعادل على 14 لقاء بين المنتخبين.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين في كأس العالم، حقق منتخب الأرجنتين فوزًا ساحقًا على منتخب المكسيك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، بينما كان آخر لقاء ودي جمع بينهما فاز راقصي التانجو برباعية نظيفة.

وتلقى المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي، خسارة مفاجئة في مستهل مشواره في كأس العالم أمام المنتخب السعودي بنتيجة 2-1، بينما تعادل المنتخب المكسيكي مع منتخب بولندا بدون أهداف خلال الجولة الأولى من كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا: على استاد المدينة التعليمية.. السعودية تستعد للقاء بولندا في كأس العالم

موضوعات متعلقة