الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:48 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«محمود» فى دعوى طلاق: «ضربت أخويا بالجزمة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رفع "محمود.م" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطالب فيها بتطليق زوجته ويبرر طلبه "ضربت أخويا بالجزمة".

يروى الزوج الثلاثيني تفاصيل زواجه من "رشا. ق" (28 سنة)، زواجاُ عن قصة حب سنة، بعد أن رشحتها إحدى الأقارب، وبعد التعارف وجدتها بشوشة ومتدينة، وملتزمة جعلتني بأسلوبها أتمسك بالزواج منها.

اقرأ أيضًا: على طريقة فيلم الكيف.. ضبط تاجر مخدرات يصنع الحشيش بالحنة في منزله

يقول الزوج في دعواه رقم 231 لسنة 2022 أمام المحكمة إنه خلال شهرين تم الزفاف وسط الأهل والأقارب، زواج استمر 8 شهور فقط مضيفًا "أسلوبها بعد الزواج مع عائلتي غير لائق ولا تفضل الجلوس إلا بمنزل أهلها، عنيدة غيورة ولا تفعل إلا ما يحلو لها وكلما علمت بوجود أهلي تظل بالغرفة ".

يشير الزوج إلى أنه يحب زوجته ولا يريد الانفصال عنها، لكن استمرار تصرفاتها رغم اعتراضه على طريقتها، وبعد نصيحة والدها في البقاء وتأقلمها على طباعه مع الوقت فهي صغيرة السن وتصرفاتها طفولية".

اقرأ أيضًا: هدى لـ «محكمة الأسرة»: جوزي بيحب الأرامل وعايزني أدفع عشان أطلقال

وأكمل: "جعلتني أشعر بالإهانة الشديدة بعدما تحدثت مع شقيقي الأكبر وقامت بتهديده على هاتفها المحمول خلال مشادة كلامية بينهم ونزولها مساءً من المنزل .. لضربه بالجزمة بالشارع".

اختتم "محمود" دعواه: "بعد كلمات غير لائقة من الأهل وكم الإهانة التي شعرت بها، ضربتها بدون شعور وطردتها لمنزل أهلها بدون عودة"، وبعد رفضهم إجراءات الطلاق لجأ الزوج للمحكمة لرفع دعوى بالتجمع الخامس مازالت منظورة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.