الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هالة» تطلب الخلع: «هربانة منه»

مأساة سيدة - تعبيرية
مأساة سيدة - تعبيرية

تقدّمت سيدة ثلاثينية بدعوى قضائية إلى محكمة الأسرة فى مصر الجديدة، طالبت فيها بخلع زوجها؛ بسبب إتيانه أعمالا تجعلها تشعر باستحالة المعيشة معه قائلة: "هربانة منه".

قالت "هالة .ا" في دعواها إن حظها خانها للزواج من شخص لا يعرف السيطرة على تصرفاته، وكل تفكيره فى الأكل والشرب والنوم معتمداً على المال الذي يرسله والده، فمنذ زواجنا الذي استمر سنة تقريبا وهو يتوعد يوميا بتغير سلوكه وتصرفاته خصيصا أمام عائلتها التى لا ترغب في وجوده.

أضافت الزوجة: "روتين يومي لم يتوقف بيننا مشادة كلامية تنتهي بشجار ونوم كل منا فى غرفة منفردة، ظل الوضع بيننا أشهر حتى أصبحنا نختلف على أتفه الأشياء، وطلبت منه الطلاق لمرات عديدة إلا أنه رفض وتمسك بشخصيته".

تابعت: "رمى الأكل فى وش أبويا وكسر رجل أختي، هربانة منه ومتهور"، ولا يفكر في الاعتذار ويبرر أفعاله بكلمة تستفز الجميع بقوله "كنت بهزر"، لم يكن أمامها إلا ترك المنزل ونقل إقامتها إلى منزل العائلة حتى يفكر في تغيير تلك الصفت أو الطلاق، لكنه مازال على أفعاله ولا يريد التغيير، حسب قولها.

لم ينته الأمر عند هذا الحد، بل ترك النار تشتعل في أخته الصغيرة، فلم يكن أمامي وقتها إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى خلع ضده، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.
اقرأ أيضا: أكاديمية الشرطة تنظم ورشة للتوعية من الإرهاب والشائعات والحروب النفسية وتخريب الاقتصاد