الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أكاديمية الشرطة تنظم ورشة للتوعية من الإرهاب والشائعات والحروب النفسية وتخريب الاقتصاد

 جانب من الحدث
جانب من الحدث

نظّمت أكاديمية الشرطة؛ ورشة العمل التدريبة الثانية والعشرين - مُوجهة للكوادر الإدارية للمجالس القومية المتخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة والطفولة والأمومة وحقوق الإنسان، تحت عنوان: «مواجهة مخططات إسقاط الدول أثناء الفترة من 20-24/11/2022، وذلك في مقر مركز بحوث الشرطة بمشاركة نخبة متميزة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين.

وأكد بيان وزارة الداخلية، اليوم الأحد، أن الورشة استهدفت عدد من الموضوعات ذات الصلة بالأمن القومي المصري؛ من أبرزها: تطور مفهوم الحرب وحروب الجيل الرابع، حرب اللاعنف وصناعة الدولة الفاشلة، آليات وأدوات هدم الدول من الداخل الإرهاب والشائعات والحروب النفسية، تخريب الاقتصاد والتدخلات الخارجية، استخدام مواقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك» لتزييف الوعي وإثارة الرأي العام، وجهود الدولة المصرية في إحباط مخططات إسقاط الدولة.

يُعد تنظيم هذه الورشة؛ استمرارًا للدور الرائد الذي تضطلع به وزارة الداخلية في مجال تنظيم المبادرات التوعوية الهادفة لإحباط تلك المخططات.

اقرأ أيضًا: تفاصيل تمزيق طالبة لوجه زميلتها بالجمالية.. الضحية: «عشان أحلى منها»