الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمن القاهرة يستجيب لفيديو استغاثة سيدة: «إلحقوا جوزي»

قوات الشرطة
قوات الشرطة

كشفت الأجهزة الأمنية، اليوم الخميس، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع «فيسبوك» متضمنًا استغاثت إحدى السيدات لضبط سائق أتوبيس اصطدم بزوجها وإحداث إصابته التي أودت بحياته بالقاهرة.

بالفحص تبين ورود بلاغ لرئيس مباحث قسم شرطة المقطم بالقاهرة، بإصابة شخص نتيجة اصطدام «أتوبيس» به تابع لإحدى الشركات مما تسبب في وفاته وهروب قائد الأتوبيس، وضبط الأتوبيس المشار إليه.

في وقتٍ لاحق حضر للقسم «سائق الأتوبيس» وأقر بارتكابه الواقعة، وعلل هروبه خشيةً تعدى الأهالي عليه، واتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

في سياق آخر لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، حيث أصيب 12 آخرين بكدمات وجروح وسحجات في أنحاء متفرقة بالجسد، بسبب وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في طريق مصر - الإسماعيلية الصحراوي، وذلك في المنطقة الواقعة بعد المركز الطبي العالمي في الاتجاه المؤدي إلى محافظة القاهرة.

وأسرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث بعد وقوعه وتم نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، والعاشر من رمضان الجامعي، في محافظة الشرقية؛ وذلك لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما تم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.