الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:09 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الطماطم بـ5 جنيهات .. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم، أرشيفية
أسعار الخضروات والفاكهة اليوم، أرشيفية

شهدت أسعار الخضروات والفاكهة، اليوم الخميس 24-11-2022، حالة من الاستقرار في بداية التعاملات الصباحية في الأسواق المصرية، ليسجل سعر كيلو الطماطم ما بين 3.5 إلى 5 جنيهات، بينما وصل سعر الكوسة إلى 7 جنيهات في سوق العبور.

أسعار الخضروات اليوم

ونرصد لكم خلال السطور التالية، أسعار الخضروات اليوم الخميس، التي جاءت على النحو التالي:

تراوح سعر كيلو الطماطم ما بين 3.5 جنيه إلى 5 جنيهات، بينما سجل سعر البطاطس بين 6.5 و8.5 جنيه، بتراجع جنيه، ووصل سعر كيلو البصل إلى 2.25 و4.25 جنيه.

سجل سعر كيلو الكوسة بين 4 و7 جنيهات، بينما بلغ سعر كيلو الفاصوليا بين 5.5 و8.5 جنيه، بزيادة 50 قرشا، وقدر سجل سعر كيلو الباذنجان البلدي 3.5 و5.5 جنيه، بتراجع 50 قرشا.

وقدر سعر كيلو الفلفل الحار ما بين 4.5 و6.5 جنيه، بزيادة 50 قرشا، بينما سجل سعر الملوخية بين 4 جنيهات و5.5 جنيه، بزيادة 50 قرشا.

أسعار الفاكهة اليوم

وخلال السطور التالية، نرصد لكم أسعار الفاكهة اليوم التي جاءت على النحو التالي:

وصل الليمون البلدي بين 4 و9 جنيهات، بينما سجل البلح السماني بين 3 و6 جنيهات، فيما تراوح سعر كيلة البلح الزغلول ما بين 5 و9 جنيهات، ووصل سعر كيلو الجوافة إلى 3 و6 جنيهات.

اقرأ أيضا.. «الأهلي ومصر» للصرافة تجمعان عملات أجنبية بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال 21 يومًا.. خاص