الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

البامية بـ 20 جنيها.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء 9-11-2022

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم، أرشيفية
أسعار الخضروات والفاكهة اليوم، أرشيفية

شهدت أسعار الخضروات والفواكه، اليوم الأربعاء 9-11-2022، حالة من الاستقرار في بداية التعاملات الصباحية في الأسواق المصرية، ليتراوح سعر كيلو البامية ما بين 16 إلى 20 جنيهًا.

أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

وفي السطور التالية، نرصد لكم أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأربعاء، التي جاءت على النحو التالي:

تراوح سعر كيلو الخيار ما بين 3.5 إلى 6.5 جنيه، بينما وصل كيلو الجزر إلى 2.5 و5.5 جنيه، فيما بلغ سعر كيلو البصل الأخضر مستويات بين 2 حتى 6 جنيهات، واستقر سعر كيلو البامية ما بين 16 إلى 20 جنيها.

سجل الباذنجان البلدي سعر 4 حتى 6.5 جنيه للكيلو، فيما تراوح سعر كيلو الفلفل الحار بين 4 إلى 6 جنيهات، ووصل سعر كيلو الطماطم ما بين 3.5 إلى 5 جنيهات، وسجل سعر كيلو الكوسة 4.5 و6.5 جنيه، كما بلغ سعر البطاطس نحو 6.5 حتى 8.5 جنيه للكيلو الواحد.

أسعار الفاكهة اليوم

تراوح سعر كيلو المانجو ما بين بين 11 إلى 17 جنيهًا، فيما وصل سعر البرتقال إلى 4 و 6 جنيهات للكيلو الواحد، بينما استقر سعر كيلو الموز عند 10 جنيهات.

اقرأ أيضًا: البحوث الزراعية: في مصر حوالي 15.5 مليون نخلة مثمرة.. ونصدر 50 ألف طن سنويًا … «خاص»