الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 04:20 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الداخلية» تنفيذ 7639 حكمًا قضائيا متنوعا في حملة أمنية بالقليوبية

قوات الشرطة
قوات الشرطة

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، والأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية، خلال 24 ساعة، حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت جميع دوائر الأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

ونتج عن جهود الحملة عن ضبط 16 قضية اتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة وبحوزة 19 متهما، لـ 10 منهم معلومات جنائية.

اقرأ أيضًا: لماذا أخلت النيابة سبيل منة شلبي دون حبسها احتياطيًا؟

كما تم تنفيذ 7639 حكما قضائيا متنوعا، وضبط 10 قطع سلاح ناري وأبيض، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار استمرار الحملات.

جاء ذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين وضبط تجار المواد المخدرة.

اقرأ أيضًا: استعدادات أمنية مكثفة لتأمين لقاء الزمالك والمصري

وفي سياق آخر، أكد مصدر قضائي أن النيابة العامة تعاملت مع الفنانة منة شلبي كغيرها من المتهمين في القضايا التي يتم عرضها، وأنها لم تحصل على مميزات خاصة، بل إن النيابة تعاملت كمنهجها في كل قضايا التعاطي وهو إخلاء السبيل بالضمان المالي في كافة النيابات على مستوى الجمهورية.