الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«الداخلية» تساعد شخصًا تعطلت سيارته بطريق الفيوم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأحد، في كشف مُلابسات ما تبلغ لمركز شرطة يوسف الصديق بمديرية أمن الفيوم، بوجود بلاغ استغاثة وطلب مساعدة بإحدى الطرق بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص؛ تبين أنه خلال سير إحدى السيارات قيادة سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة، وبصحبته 3 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول الأجنبية، مُتجهين للتنزه بإحدى القرى السياحية بدائرة المركز، وتعطل السيارة بسبب غرزها بأحد الكثبان الرملية على جانب الطريق.

اقرأ أيضًا: كواليس إنهاء حياة شاب قبل زفافه بأيام على يد ديلر.. «9 رصاصات...

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية والإنقاذ البري وتم انتشال السيارة، والاطمئنان على سلامة قائد السيارة ومستقليها، وقد لاقى ذلك استحسانًا منهم، وتوجهوا بالشكر لرجال الشرطة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك.. كثافات مرورية بشوارع القاهرة الكبرى

وفي سياق آخر واقعة مأساوية جديدة شهدتها منطقة شبرا الخيمة، التابعة لمحافظة القليوبية، لشاب في مقتبل العمر لقي مصرعه بتسع طلقات في مناطق متفرقة من جسده، نظير دفاعه عن شقيقه والتصدي لأحد تجار المواد المخدرة بالنطاق.