الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:26 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أخوه خنقه بالحبل».. كشف ملابسات العثور على جثة شخص بالغربية

 المتهمين
المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم السبت، ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالغربية وضبط مرتكبي الواقعة.

اقرأ أيضا: «حزنا على وفاة والده».. شاب يلقي نفسه من الطابق الخامس في حلوان

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تمكن قسم شرطة ثاني المحلة بمديرية أمن الغربية من العثور على جثة شخص مقيم بدائرة قسم ثالث المحلة بمياه بحر شبين بدائرة القسم.

وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، والتي أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه من الأب، وآخر لهما معلومات جنائية.

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة جرى استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما أمام جهات التحقيق، اعترفا بارتكاب الواقعة، وقرر شقيق المجني عليه بوجود خلافات بينه والمجني عليه، وعلى إثر ذلك اتفق مع المتهم الآخر على استدراجه لأحد المخازن الخاصة به، ولدى وصولهما قاما بتوثيق المجنى عليه وتكبيله "بالحبال" ثم قام الأول بخنقه مستخدما "حبل".

وبعد ذلك قام المتهم باستئجار مركبة "توك توك" من أحد الأشخاص ووضع المجنى عليه داخلها، ولدى وصوله لمحل العثور تعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" ليتأكد من وفاته ثم قاما بإلقائه بالمياه، وجرى بإرشادهما ضبط (السلاح - الأداة - مركبة "التوك توك") المستخدمين في ارتكاب الواقعة.

اقرأ أيضًا: ضبط شخصين بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش في كفر الشيخ