الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:39 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنغام » فى دعوى خلع: «ماشي مع جارتي وطلع معاها السطح»

تعبيرية
تعبيرية

أقامت "أنغام . ص" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيري، للمطالبة بخلع زوجها، مبررة طلبها: "ماشي مع جارتي وطلع معها السطح ".

تقول "أنغام"، 29 سنة، ربة منزل، في دعواها رقم 237 لسنة 2021: "تزوجت من "محمد. س"30 سنة، صاحب سوبر ماركت، زواج عن قصة حب سنتين، ولاحظت مع الوقت "عينه زايغة وبتاع ستات ".

وروت "أنغام" حكايتها قائلة: "تزوجنا وعشت معه أجمل سنة زواج في عمري، وبعد ذلك علمت بطباعه الغريبة، بيتعامل مع كل الستاتوعينة زايغة وبيعاكس الصغيرة قبل الكبيرة".

اقرأ أيضًا: على طريقة فيلم الكيف.. ضبط تاجر مخدرات يصنع الحشيش بالحنة في منزله

وقالت الزوجة: "الروتين اليومي أصبح بيننا مشادة كلامية على هاتفه المحمول، إلا أنه يتوعد بعدم تكرار الغلط، ومعظم الوقت بمنزل أهلي لتكرار غلطه، حتى شعرت بالاختناق من المعيشة معه".

تتذكر "أنغام" اللحظة التي قررت فيها إنهاء زواجها: "سمعت الجيران بتتكلم وبعد مشاجرة كبيرة بالشارع بيننا علمت بوجود علاقة بين زوجي وبين جارتي بعد وجودهم الاتنين على السطح، قام بضربي حتى لا يعلم زوجها".

وتختتم: "جوزي غير مفاتيح الشقة وطردتني وخد حاجتي كلها"، حتى ذهبت إلى منزل والدي وصممت على الطلاق منه، لكنه يرفض الطلاق، فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع أمام المحكمة ولا تزال منظورة لم يتم الفصل حتى الآن".