الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج في دعوى طلاق: «كسرت قدم أمي»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقام "رمضان" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس طالب فيها بطلاق زوجته، وبرر ذلك قائلاً: "كسرت رجل أمي وعملت محضر".

وقال "رمضان. ص" 30 سنة، سائق ميكروباص، في دعواه أمام محكمة الاسرة، بأنه تعرف على زوجته أثناء ركوبها سيارته، وبعد مشادة كلامية بينهم وتكرار ركوبها تولدت بينهم مشاعر عاطفية.

أكمل الزوج حديثه: تقدمت لخطبتها، وبالفعل تم، ولم يمر إلا القليل واحتفلنا بالزفاف وسط الأهلي والأقارب، وانتقلنا للمعيشة سويا، زواج استمر سنتين، بدون إنجاب أطفال.

اقرأ أيضاً: مسجل خطر يستعين بزوجته للاتجار في الحشيش

يروى الزوج لحظة تفكيره في الانفصال، فزوجته افتعلت المشاكل أثناء وجود أهله بالمنزل ولم تكتفى بذلك، بل جعلت أهلها يساندونها في ضرب أمه، وقامت بكسر قدمها وحررت محضر ضدها دون تفكير في مشاعر زوجها.

وأردف قائلا: لم تترك المنزل وتنتظرني وكأنها لم تفعل شيء، وعندما وجدتها، لم أشعر بنفسي ألا بعد ضربها وطردها، وكلما حاول بعد الأقارب مصالحتنا لم أشعر بأنها زوجتي وأقوم بترك المجلس هاربا منها، وأشعر باستحالة المعيشة معها.

واختتم: لم يكن أمامي إلا الذهاب إلى محكمة الأسرة ورفع دعوى طلاق للضرر منها، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:ضبط 17 طن دقيق خطط مدير مخزن لحجبها في الجيزة