الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بينها حذف الرسائل تلقائيا.. واتساب يستعد لإجراء تغييرات جديدة

تطبيق واتساب-ياندكس
تطبيق واتساب-ياندكس

مع بداية 2023، قام تطبيق المراسلات واتساب بإجراء تغييرات جديدة تعرف بـ"الوكيل"، من ساعات قليلة ماضية، تعمل على حذف الرسايل المتعلقة، وأيضا يمكن لمستخدمي واتساب، في حالة يتم حظرهم من جهات اتصالهم أو انقطاعه عبر ما يسمى بخوادم البروكسي، كما يقدم ميزة المجتمع، بواسطة إرسال رسالة نصية لنفسك.

ووفقا لما جاء بموقع "Live Mint"، هناك عدة مزايا يقدمها التطبيق، وهو العمل على تغيير خيار حذف الرسائل تلقائيا بعد 24 ساعة من إرسالها، حيث تظل هذه الميزة متاحة على المحادثات الفردية والجماعية.

اقرأ أيضا: على طريقة نجلاء الشربينى.. خطوات عمل حمص الشام في المنزل

تعزيز تجربة المستخدم:

يستعد تطبيق واتساب في هذا الوقت، حذف الرسائل بشكل تلقائي بعد مرور 7 أيام فقط، كما يتم حذفها لدى كل من المرسل ومستقبل الرسائل.

علامة تبويب الاتصال على إصدار سطح المكتب:


في سياق متصل، يستمر تطبيق واتساب في مرحلة الاختبار التجريبي، ربما تظهر في التحديث للتطبيق على مجموعة من الأنظمة ومنها Android وiOS فوق سطح المكتب.

اقرأ أيضا: «اغسليه مرة واحدة بالأسبوع».. طرق حماية الشعر الجاف في الشتاء