الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طفل يلعب بسلاح ناري والجيران يستغيثون بالشرطة.. صور

واقعة طفل يلعب بسلاح ناري
واقعة طفل يلعب بسلاح ناري

يوثق فديو متداول وعدة صور لحظة إمساك طفل بسلاح ناري حقيقي، وهو يلعب على الدرج أمام منزله، الأمر الذي أحدث حالة كبيرة من القلق بين سكان البناية في الولايات المتحدة.

يُظهر الفيديو طفل صغير يرتدي حفاضات يلعب بمسدس به رصاص، وذلك في مدخل مبنى سكني، بل إنه يوجهه إلى نفسه ويسحب الزناد.

اتصل الجيران الذين رأوا الصبي يوم السبت الماضي بالشرطة، ووصلت السلطات لتفتيش الشقة التي كان يعيش فيها مع والده، وفق موقع ديلي ميل.

تم العثور في النهاية على مسدس سميث وويسون عيار 9 ملم في الجزء الخلفي من درج المكتب، وتم القبض على الأب، قالت السلطات إن الأب قد يتهم بإهمال الطفل، فعلى الرغم من أن لم يصب الصبي في الحادث، إلا أن الأب أهمل في رعاية الطفل.

تم إذاعة هذه اللقطات في بث مباشر على الانترنت وقد أعرب المعلقون والمشاهدون مثلهم عن رعبهم على حياة الطفل.

في المقطع، يمكن رؤية الصبي الصغير وهو يرتدي حفاضات ويتجول بلا هدف حول بئر السلم خارج باب شقته المغلق ويحمل المسدس المحشو.

وبينما كان يتجول، كان يمكن رؤيته وهو يوجه البندقية نحو الأبواب وفي الهواء، ويسحب الزناد بسرعة أثناء تقدمه، في إحدى المرات صوب البندقية نحو وجهه.

وقع الحادث في بيتش جروف، إحدى قرى ولاية إنديانا الأمريكية، داخل المقطع يمكن رؤية الشرطة تتحدث إلى والد الصبي، الذي أصر على أنه لا يمتلك سلاحًا أو لديه بندقية في الشقة، لكن ابن عمه الذي كان يقيم معه كان يمتلك واحدًا.

يمكن سماع رجال الشرطة وهم يسألون الطفل الصغير "أين وضعت هذه اللعبة؟" عندما فتشوا الشقة، في حين أبلغ الأب الشرطة أنه وزوجته كلاهما مريضان مؤخرًا وأنه كان يحاول البقاء مع الطفل لرعايته، لكن لا بد أن مرضه قد شتت انتباهه بينما وضع الطفل يديه على السلاح.

عثرت الشرطة في النهاية على السلاح في الشقة بعد تفتيشها، وذلك بفضل الجيران اللذين أبلغوا الشرطة بالواقعة.

اقرأ أيضاً: ملكة جمال الكون ترتدي فستانا من أغطية عبوات الصودا تقديرا لوالدها