الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لن تصدق رد فعلها.. مذيعة تتعرض لموقف محرج لنوم الوزير على الهواء

وزير الزراعة الروماني
وزير الزراعة الروماني

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لقطة طريفة وفريدة من نوعها لوزير الزراعة الروماني ينام على الهواء مباشرة أثناء الحصول على تصريحاته بشأن الأحوال الاقتصادية والزراعية خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي شهد حالة سخرية من قبل مستخدمي السوشيال ميديا وكذلك الضيوف، وفقا لما ذكرته صحيفة سكاي نيوز البريطانية.

وبدأت واقعة وزير الزراعة الروماني عندما تم استضافته في إحدى البرامج الرومانية، لمناقشة الوضع الاقتصادي بالتحديد مع تفاقم لوضع بالحرب الأوكرانية، ليأخذ قسط من الراحة على الهواء مباشرة، بعدما حاولت المذيعة أو المحاورة توجية بعض الأسئلة لديه.

ومن ناحية أخرى، نشرت الصفحة الرسيمة للقناة مقطع الفيديو الخاص لنوم مسؤول الزراعة الروماني عبر حسابها على موقع تداول التغريدات تويتر، لتشهد تفاعل كبير من قبل المتابعين على موقفه من اللقاء والتعامل بعفوية بالغة.

وعلقت الصفحة الرسيمة للقناة على نوم وزير الزراعة أثناء اللقاء، قائلة: «نام وزير الزراعة الروماني "بيتري ديا" على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون أثناء مناقشة العواقب السلبية للنزاع الأوكراني على المزارعين الرومانيين ، كما أن شخير ديا يرمز أيضًا إلى إصابة الأوروبيين بالمرض من زيليا ويطلبون المزيد من أموالهم الضريبية».

وحرصت مقدمة البرنامج على التعامل مع الموقف باحترافية شديدة، حيث إنها لم تسخر من نوم الوزير، بل وجهت الأسئلة للضيوف الأخرين حتى يستيقظ من نومته.

اقرأ أيضا: «على طريقة أميرة شنب».. خطوات تحضير كيك التفاح في المنزل خلال دقائق