الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:29 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

معايدة الكريسماس باسمك مجانا على واتس آب.. اعرف الطريقة

ارسال تهنئة في عيد الميلاد _تايمز نيو
ارسال تهنئة في عيد الميلاد _تايمز نيو

يحتفل الناس في جميع أنحاء العالم بعيد الميلاد في شهر ديسمبر من كل عام، وذلك من خلال التجمع مع العائلة والأصدقاء لفتح الهدايا وتزيين الأشجار، وفي الوقت نفسه فإن أفضل جزء من عيد الميلاد هو أن تتمنى لأحبائك عطلة سعيدة.

وبحسب ما ذكره موقع "تايمز نيو"، فإن مواقع التواصل الاجتماعي مثل WhatsApp وInstagram وFacebook تعد أماكن رائعة لنشر تحيات العطلات الدافئة للأصدقاء والعائلة.

وفيما يلي سنتعلم كيف يمكننا تقديم تحيات عيد الميلاد بأسمائنا أو بالبريد الإلكتروني، في 5 خطوات سهلة باستخدام هاتفك فقط، كما يمكنك أيضاً إضافة صورتك على التحية ومشاركتها باستخدام WhatsApp.

الخطوة 1:

قم بتنزيل Canva لنظام Android أو iOS، بعد تثبيت Canva، قم بتشغيل Canva واكتب "بطاقة عيد الميلاد" في مربع البحث لبدء التصميم الخاص بك.

الخطوة 2:

تصفح الآلاف من قوالب بطاقات عيد الميلاد المجانية التي تضم سانتا ورقائق الثلج والدببة القطبية وعصي الحلوى والمناظر الاحتفالية والصور العائلية، ثم انقر فوق القالب الذي يعجبك وابدأ التصميم.

الخطوة 3:

استخدم أداة السحب والإفلات لنقل الصور والرموز والأشكال والملصقات والعناصر الأخرى في القالب الخاص بك وإعادة ترتيبها لشرب هتاف العطلة.

الخطوة 4:

استمر في التخصيص أو إضافة اسمك أو بريدك الإلكتروني أو توقيعك أو روابط وسائل التواصل الاجتماعي، كما يمكنك تخصيص التحية عن طريق استبدال صورة عائلة الأسهم في القالب بصورتك الخاصة.

الخطوة 5:

قم بتنزيل التحية، وشاركها مع أحبائك من خلال WhatsApp أو Instagram أو Facebook.

اقرأ أيضاً:أبرزها الشموع والألوان.. أفكار وحيل ديكور تساعد على تهدئة الأعصاب