الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:10 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

فنان يصنع تمثالا لسانتا كلوز بالطماطم ويحتفل بأعياد الميلاد.. فيديو وصور

تمثال سانتا كلوز المصنوع بالطماطم_مصدر الصورة_سوشيال
تمثال سانتا كلوز المصنوع بالطماطم_مصدر الصورة_سوشيال

اعتاد الفنان الهندي الشهير، سودارسان باتنايك، تصميم تمثال فريد من نوعه لسانتا كلوز قبيل احتفالات عيد الميلاد، حيث صمم هذا العام تمثالا لسانتا كلوز باستخدام الطماطم.

وقام فنان الرمل بعمل مجسم لتمثال سانتا كلوز باستخدام الطماطم، حيث استخدام 1500 كيلو جرام من الجرام لصنع التمثال.

وبلغ طول تمثال سانتا كلوز المصنوع من الطماطم 27 قدما وقام بتصميمه على شاطئ أوديشا فى الهند.

وقام فنان الرمل سودارسان باتنايك بنشر مقطع فيديو في أثناء تنفيذ تمثال سانتا كلوز باستخدام الطماطم والرمل حتى مراحل الانتهاء من عمله، وأشار إلى أن طلابه قاموا بمساعدته فى تنفيذ التمثال.

فى الوقت ذاته لاقي مقطع الفيديو إعجاب الكثيرين من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وحصد الفيديو أكثر من 28 ألف مشاهدة مع أنّ مدة الفيديو لا تتجاوز الـ 14 ثانية.

فى الوقت ذاته انتشرت صورا لتمثال سانتا كلوز المصنوع من الطماطم والرمل على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نالت الصور إعجاب الكثيرين.

اقرأ أيضًا: تكلفته 100 مليون يورو.. إنتاج جلد صناعي لمعالجة إصابات الحروق الشديدة