الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل الكريسماس.. 5 أفكار لقضاء ليلة رأس السنة للأزواج في المنزل

 لقضاء ليلة رأس السنة-ياندكس
لقضاء ليلة رأس السنة-ياندكس

أيام قليلة تفصلنا عن قدوم العام الجديد 2023، لذلك يبحث العديد عن أفضل الطرق المختلفة للاحتفال برأس السنة، حيث تعتبر من أهم الليالي الرومانسية، ويتيح للزوجين الشعور بالعاطفة في مثل هذا اليوم، ويمكنهم تذكر جميع الأوقات العاطفية بينهم مع الشريكك الآخر على مدار العام.

تحرص الكثير من النساء للتخطيط بالمنزل قبل مجيء رأس السنة الجديدة 2022 لجعل الليل يبدو مميزًا.


لذا يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، أفضل الأفكار البسيطة المتعلقة بالزوجين للاحتفال برأس السنة لعام 2023، بموقع "hellogiggle"، وهي كالتالي:

تحضير أفضل الأطباق المفضلة


"دائما يكون الطريق لقلب الرجل هو الطعام"، تكون هذة العبارة مهمة بالنسبة للرجال، لذلك تتجه العديد من السيدات لتجهيز أفضل الأطباق، حتى تقوي العلاقة العاطفية به، ثم تنتهي الليلة بتناول وجبة رائعة مع بعضكم البعض، الموسيقى الهادئة.

شارك قراراتك الشخصية واتخذ قرارات كزوجين:


يبحث العديد من الأشخاص عن أفضل الخطوات التي من خلالها يتم تعزز ذاته عند بداية العام الجديد، يفضل التفكير في علاقتك العاطفية مع زوجك، وقد تكون هذه الفكرة محرجة أكثر إذا كنتما بدأت للتو كزوجين، ولكن إذا كنتما معًا لفترة من الوقت ويمكنهما رؤية بعضكما البعض في مستقبلك، فقد يكون تدوين بعض قرارات العام الجديد معًا فكرة ممتعة.

لذا يمكنك أيضا مشاركة الزوج في أمور تخص المنزل، مثلا نقل أدوات الأثاث أو الحصول على أريكة جديدة، أو يمكن أن تدور حول العمل على تعزيز علاقتك، وتريد أن تصبح مستمعًا أفضل، وتريدون أن تكونوا أكثر انفتاحًا عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة.

ماراثون أفلام العطلات المفضلة


ينتظر الكثيرين من الأشخاص قدوم رأس السنة الجديدة، للاحتفاء بهذا اليوم، لتوديع العام الماضي والترحيب بالعام 2023، والبحث عن العطلات، ودائما مايحتاج الأزواج للاسترخاء على الأريكة ومشاهدة نقراتك المفضلة، فإنها ليلة مختلفة، للحيول على الوقت المثالي لماراثون أفلام العطلات المفضلة لديك لأنك لن تتمكن من مشاهدتها مرة أخرى حتى العام المقبل!

هناك مجموعة من أفضل الأفلام ومنها "Elf Home Alone، It's a Wonderful Life، The Holiday، Love ، حيث يضم كل فيلم تأثيراته الواضحة، ويمكنك الحصول على Actually ، New Year's Eve.

اقرأ أيضا: اليوم العالمي للغة العربية.. أشهر كتاب في تاريخ العرب