الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:27 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل نهائي كأس العالم.. المشجع الملقب بـ«أيقونة النحس» يرتدي قميص الأرجنتين

المشجع الملقب بـ
المشجع الملقب بـ

عرف المشجع العماني محمد الحجري، بلقب "أيقونة النحس" بين مشجعي المنتخبات المشاركة في كأس العالم 2022، المقام بالعاصمة القطرية الدوحة، لكون كل فريق يرتدي قميصه يخسر في المباراة التالية، لذلك استخدمه المشجعين لارتداء قمصان المنتخبات المنافسة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة عدة المشجع العماني الملقب أيضا بـ"ماجومبا" وهو يرتدي قمصان منتخبات عدة، جميعها خرجت بالفعل من تصفيات كأس العالم.

قبل مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم، طالب النشطاء هذا الرجل بارتداء القميص الفرنسي قبل المباراة بعدة ساعات، لكنه ارتدى قميص المنتخب المغربي، وبالفعل تقدم الفريق الفرنسي على نظيره المغربي بهدفين نظيفين دون رد.

عرف المشجع الملقب بـ"أيقونة النحس" بأنه يستغل شهرته بذلك في جمع الأموال، حيث يقدم له المشجعين الأموال مقابل ارتداء قمصان المنتخبات المنافسة.

اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من ديسمبر، يقام نهائي كأس العالم بين منتخب فرنسا أمام نظيره الأرجنتيني، على أرض ملعب لوسيل القطري، وذلك بعد ساعة ونصف من حفل النهائي التي تقام على أرض الملعب ذاته.

قبل المباراة بساعتين فقط ارتدى المشجع العماني "أيقونة النحس" قميص المنتخب الأرجنتيني، ووقف أمام ملعب لوسيل ليتخذ الصور التذكارية، في إشارة إلى أن المنتخب لن يحصل على كأس العالم اليوم.

اقرأ أيضاً: «كل منتخب يرتدي قميصه يخسر».. مشجع عماني ملقب بـ «أيقونة النحس» في ملاعب قطر