الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:43 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة تكشف عن أبرز الأبراج المتوقعة لشراء سيارة جديدة في عام 2023

ابراج تشتري سيارة- ياندكس
ابراج تشتري سيارة- ياندكس

يحرص العديد من الأشخاص بالبحث عن تحقيق الأهداف، للحصول على حياة مستقرة مرفهة، ولذلك يلجأ البعض منهم للوسائل، التي تساعدهم على الوصول لما يتمنون، حيث يوجد الكثير يفضل شراء سيارة أو استبدالها بآخرىوهؤلاء الأبراج ينتمون لها.

في ذات السياق، قالت مايا ناجي، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، إن هناك أبرز الأبراج المتوقعة لاشراء سيارة جديدة في عام 2023، وجاءت كالتالي:


أبراج تشترى سيارة جديدة في عام 2023:

برج الحمل

تعد مواليد برج الحمل من أكثر الأبراج التي يتوقع له شراء سيارة جديدة في عام 2023، حيث توقعت خبيرة الأبراج، أن يكون في العام المقبل ملىء بالبركات والفضائل والنعم، يرجع سببه تأثيرات كوكب الزهرة والكواكب الأخرى، لذلك من المحتمل أن يشترى الحمل سيارة في شهر مايو.

برج الثور:
كما توقعت عالمة الفلك، بأن أصحاب برج الثور في بداية العام الجديد لعام 2023 يحصلون على العديد من المكاسب، وأيضا قد يمتلكون المزيد من الممتلكات والتي منها سيارة كبيرة الحجم ، والتي تجعلهم يشعرون بالسعادة.


برج الأسد
في بداية رأس السنة الجديدة، تتوقع خبيرة بأن أصحاب هذا البرج يحصلون على شراء سيارة جديدة في بداية عام 2023، أو شهر أبريل و مايو و نوفمبر وديسمبر أيضاً، ويكون من المنتظر أن يحصل على كل وسائل الراحة التي يبحث عنها مواليد برج الأسد.

برج الدلو
تعد مواليد برج الدلو من الأبراج الفلكية الأكثر حظاً في بداية رأس السنة للعام الجديد 2023، ويكون من المنتظر أنهم قد يحصلون على فرصة لشراء سيارة جديدة في الوقت مابين 6 أبريل إلى 2 مايو، أو في نهاية العام.

اقرأ أيضا: مغرضة وكاذبة.. اشاعات بشأن حفل كيفين هارت في مصر