الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاب يفاجئ جيرانه بـ «مظاريف» تحتوي على أموال احتفالا بالعام الجديد

هدايا سرية من شاب لجيرانه
هدايا سرية من شاب لجيرانه

عيد الميلاد.. هو وقت العطاء والتسامح وتلقي كلمات الحب والسعادة، أيضاً هو بداية جديدة للحياة، ينبغي استغلالها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا، صور لشخص يقوم بحملة تهدف إلى عمل الخير مع الآخرين، بمناسبة العام الجديد، وفق موقع تايمز ناو.

تلقت العديد من المنازل في نوتنغهام مظاريف مجهولة المصدر، مليئة بالنقود وضعت على صناديق البريد الخاصة بهم أمام المنازل، أو من خلال فتحات الرسائل الموجودة على أبوابها، بغرض إدخال السعادة إلى قلوبهم.

يقول صاحب الحملة، إنه شخص غريب بالنسبة لهم، لكن حقهم أن يبدأوا العام الجديد بسعادة، وهذا عمل الخير الذي قررت القيام به منذ فترة.

وفقاً للتقارير، قام الشخص الذي رفض الإفصاح عن معلومات بشأنه، زيارة العديد من الأسر في الحي من قبله قبل عيد الميلاد مباشرة، لإدخال السعادة عليهم، خاصة إذا كان هناك أطفال.

أولئك الذين تلقوا المغلفات في 23 ديسمبر هم في الغالب من كليفتون، نوتنغهام، تم التوقيع على المظاريف باسم "عمل عشوائى"، وكان بداخل كل ظرف 100 جنيه إسترليني نقدًا.

الشيء اللافت في هذا هو عدم وجود ملاحظات أو رسائل داخل الظرف، بينما كان يوجد النقود فقط، ولم يكن لديها أي تعليمات حول كيفية إنفاق المال أو سبب تقديمه.

سارة لين، إحدى المحظوظين الذين استلموا المغلف، أخبرت صحيفة مترو: "ابني هو أول من اكتشف الظرف، لقد جاء يركض إلي في البداية وهو يصرخ"، وسألني هل هو من سانتا؟، أشياء مثل هذه لم تحدث لي حقًا من قبل، لقد رأيت أشخاصًا ينشرونها على مر السنين وكنت أعتقد دائمًا أنها لفتة جميلة وخيالية، وأضافت، أياً كان من يفعل ذلك فهو بطل خفي ولديه قلب رقيق".

قالت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا إنها ستنفق المال على علاج أطفالها وستستخدمه أيضًا لدفع فواتير الطاقة.

اقرأ أيضاً: موقع يسمح لك بإنفاق ثروة آيلون ماسك مالك تويتر