الطريق
الإثنين 15 يوليو 2024 12:02 صـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مياه الغربية توقع عقد الخدمات الاستشارية لمحطة معالجة الصرف الصحى بطنطا إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا

صاحبة أوسع فم في العالم تدخل موسوعة جينيس في تحديات الطعام (تفاصيل)

مدونة أمريكية
مدونة أمريكية
القاهرة

في الساعات الماضية، أجرت فتاة أمريكية تبلغ من العمر 33 عاما تحدي تناول أكبر كمية من قصب الحلوى بمناسبة رأس السنة الميلادية عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات الشهير تيك توك، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من مستخدمي التطبيق بإضافة التعليقات والإعجاب مطالبين الفتاة الأمريكية بتناول أطعمة أخرى، وذلك وفقا لما ذكرته شبكة ديلي ستار.

وذكرت سام، مؤثرة التيك توك الأمريكية، أنها تتمتع بأكبر فم في العالم من حيث المساحة الداخلية والخارجية، لذلك يحرص عدد كبير من أصدقائها وعائلتها على تشجيعها لكي تتناول أكبر كمية من الطعام في إطار التحديات، مشيرة إلى أن ذلك كنوع من الألعاب التي يتم اختيارها بمناسبة عيد الميلاد.

وأضافت سام، أنها نشرت مقطع فيديو تتناول به كمية ضخمة من قصب الحلوي، وشهد تفاعل المتابعين عبر حسابها الرسمي حتى وصلت إلى أكثر من 3 مليون متابع، موضحة أنهم معجبون بي ويطلبون التنوع في الأطعمة دائما، مشيرة إلى أنها حجم فمها 6.52 سم.

وكشفت سام عن رغبة أصدقائها هذا العام في التحديات، وهو وضع شجرة عيد الميلاد بأكملها داخل الفم.

اقرأ أيضا: «متاكلوش كتير».. استشاري تغذية يحذر من مواد خطيرة في «النودلز»