الطريق
الخميس 28 مارس 2024 06:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل الاحتفال بليلة رأس السنة.. أفضل صيحات الموضة

مكياج لامع-ياندكس
مكياج لامع-ياندكس

أيام قليلة تفصلناعن قدوم رأس السنة للعام الجديد، لذا يستعد الكثير من الأشخاص، لشراء أفضل الملابس والإكسسوارات التي تتناسب مع مثل هذا اليوم، والبحث عن أفضل صيحات الموضة.

لذا نستعرض من خلال السطور التالية، أكثر اتجاهات الموضة للاحتفال بهذه المناسبة، وفقا لما ورد بموقع صحيفة "مترو" البريطانية.

أهم صيحات الموضة قبل ليلة رأس السنة

الشعر المبهرج

عادة ما يكون هناك البعض من الفتيات يفضلون الشعر المبهرج، لأنها تعد من أهم صيحات عالم الموضة، وخاصة كان أبرز موضة التسعينيات، والتي من المتوقع أن تعود مرة أخرى للاحتفال بالكريسماس، وهي تعتمد على تشبيك خيوط الملونة لخصلات الشعر.

زخرفة الأظافر

تعتني الفتيات بشكل أظافرهن، لذلك تعتمد الألوان المزخرفة أو المطلية بطلاء لونه داكن، ومنها الأسود أو المطلي باللون الذهبي، ومن المتوقع أن تنتشر في مثل هذا اليوم.

الترتر

من المتوقع تكون هذه الموضة المنتشرة في يوم الكريسماس، ومنها الملابس الترترية، أو الكلاسيكى وأيضا الجواكت التي تحتوي على الترتر والبنطلون والتنورة المزينة بالترتر، وقد يرتدائها الفتيات مع حذاء شتوى ويصل طوله للركبة ويعتمدون الوشاح، حتي يساعد على الدفء في ليلة رأس السنة ذات الطقس البارد، وكذلك يمكن ارتداء الجاكيت الترتر مع بلوزة أو "بلوفر" لونه مناسب.

اقرأ أيضا: أجواء عيد الميلاد في جزيرة كريسماس.. وكيف تبدو الحياة عليها؟

مكياج معدني براق

تتجه العديد من الفيتات لوضع أفضل ألوان الميكاج في يوم الاحتفال برأس السنة للعام الجديد، وخاصة الميكب اللامع أو البراق، إذ يعد من أكثر الأشكال المستخدمة للاحتفال بهذا اليوم، ويعتمد حتي يعطي اطلالة قوية للنساء، ويمنحها لمسة من البريق للزاوية الداخلية لظلال العيون ووضع أحمر شفاه لامع، للحصول على إطلالة أنيقة وأنثوية.