الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:52 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد لحظات من الرعب.. اثنان من وحيدي القرن يهجمان على سيارة تقل مجموعة من السياح

أثناء الهجوم_مصدر الصورة_تويتر
أثناء الهجوم_مصدر الصورة_تويتر

تعرض مجموعة من السائحين لهجوم من قبل اثنان من وحيدي القرن ومن ثم إسقاط سيارتهم في هجوم هو الأول من نوعه خلال رحلة سفاري في شمال البنغال.

وتحولت زيارة لمتنزه "جالدابارا" الوطني في أليبوردوار بشمال البنغال إلى كابوس لستة سياح بعد أن هجم عليهم اثنان من وحيدي القرن واسقطا سيارتهم الجيب السفاري المفتوحة، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وأظهرت لقطات للحادث بعد أن قام ضابط خدمة الغابات الهندي أكاش ديب بادواوان، بنشرها على تويتر، وذلك خلال قيام السائحين وهم يصورون وحيد القرن الأبيض من مسافة بعيدة حتى خرجت الأم من الأدغال وبدأت في شحن السيارة، وحينما كانت ترجع السيارة للخلف انجرفت السيارة وسقطت في حفرة حيث تم تصوير تلك اللقطات من إحدي السيارات التي كانت تسير خلف سيارة السائحين.

وقال مسؤول في الغابة، في تصريحات له، إن هجوم وحيد القرن من هذا النوع لم يشاهد أو يسمع في المنطقة خلال السنوات الخمس عشرة الماضية.

في الوقت ذاته أوضح قائد السيارة التي كانت تقل السائحين، أنه يقود السيارة بشكل احترافي لكنه لم يصادف مثل ما حدث معه من فترة طويلة.

وأسفر حادث انقلاب سيارة السائحين من قبل هجوم شرس من قبل اثنان من وحيدي القرن في إصابة 3 أشخاص ممن كانوا يستقلون السيارة من بينهم السائق ومرشد السائحين وإحدى السيدات.

اقرأ أيضًا: تفاصيل قتل وحرق جثة مصري في إيطاليا