الجمعة 18 يونيو 2021 02:25 صـ 8 ذو القعدة 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

”نيللي كريم” و”درجة الحرارة” و”وحيد القرن”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

نيللي كريم
نيللي كريم

في الساعات الماضية، تزايد بحث المصريين عن عدد من الموضوعات، التي نالت اهتمام المصريين، وأبرزها: "نيللي كريم، وحكيم، ودرجة الحرارة، والبرتغال، والارجنتين، ومنتخب البرازيل، ووحيد القرن، وكريستيانو رونالدو".

 

نيللي كريم

على مدار الساعات الماضية، تزايد الحديث عن دخول الفنانة نيللي كريم مجال الغناء، بعد مشاركتها في مهرجانين مع فريق المدفعجية في تتر مسلسل 100 وش.

 

اقرأ أيضًا: هل تحترف نيللي كريم الغناء من خلال المهرجانات؟ (فيديو)

 

 

درجة الحرارة

من المتوقع أن يشهد اليوم الخميس ارتفاع شديد في درجات الحرارة على مستوى جميع محافظات الجمهورية، حيث يكون الطقس شديد الحرارة على "القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد"، بينما يكون معتدل على "السواحل الغربية"، ومائل للحرارة على "السواحل الشرقية".

اقرأ أيضًا: بعد موجة شديدة الحرارة.. الأرصاد تعلن موعد تحسن الأحوال الجوية

 

البرتغال

فاز منتخب البرتغال على إسرائيل بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على استاد "خوسيه الفالادي" بمدينة لشبونة، وذلك قبل منافسات أمم أوروبا "يورو 2020".

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو يقود البرتغال لانتصار ودي استعدادا لـ ”يورو 2020”

 

الارجنتين

انتهت المباراة التي جمعت بين منتخب كولومبيا أمام ضيفه منتخب الأرجنتين بالتعادل بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين فى أمس الأربعاء، على ملعب ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز، ضمن مواجهات الجولة الـ8 من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: ميسي يقود تشكيل الأرجنتين أمام كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2022

 

منتخب البرازيل

كشف تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، عن قائمة السيليساو النهائية المشاركة في بطولة كوبا أمريكا 2020، والمقرر انطلاقها يوم 13 يونيو الجاري.

اقرأ أيضًا: نيمار وفينيسيوس على رأس قائمة البرازيل للمشاركة في كوبا أمريكا

 

وحيد القرن

كشف أخر تقييم للاتحاد الدولي للحفاظ على الطبيعة (IUCN) في عام 2020، أن وحيد القرن الأبيض مهدد بالانقراض من البرية، وكان في مارس 2018، قد توفى آخر ذكر وحيد قرن أبيض شمالي على الأرض.

اقرأ أيضًا: ”وحيد القرن” يستلقي على الطريق في حراسة الشرطة (فيديو)

 

كريستيانو رونالدو

تداولت التقارير الصحفية العالمية عن وجود مجموعة من الأندية التي تسعى للحصول على خدمات كريستيانو رونالدو على رأسها مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو يقود البرتغال لانتصار ودي استعدادا لـ ”يورو 2020”

نيللي كريم حكيم درجة الحرارة البرتغال الارجنتين منتخب البرازيل وحيد القرن كريستيانو رونالدو المصريين بيدوروا على ايه تحقيقات الطريق
بنوووك