جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 15 أغسطس 2022 02:36 صـ 18 محرّم 1444 هـ

هل تحترف نيللي كريم الغناء من خلال المهرجانات؟ (فيديو)

نيللي كريم مع فرة المدفعجية
نيللي كريم مع فرة المدفعجية

تصدر اسم الفنانة نيللي كريم محركات البحث على جوجل، بعدما كشفت سر تسجيلها عددًا من الأغنيات مع فرقة المدفعجية للمهرجانات الشعبية، مؤكدة أنها لن تنافس نجوم الغناء، ولكنها تغني للمتعة.

وأشارت نيللي كريم في تصريحات لبرنامج The Insider Arabia، إلى أن الفترة الحالية يتجه المطربون للتمثيل ونجوم التمثيل يقدمون أغنيات درامية، ولا توجد منافسة حقيقية بين المجالين.

وتابعت: "في حاجات بحب أعملها للتسلية بنبسط بيها، ومش بيفرق معايا إيه اللي حيحصل لها بعد كدة المهم أكون مبسوطة"، مشيرة إلى أنه لا يوجد ما يمنعها من تقديم المزيد من الأغنيات في الفترة المقبلة، مضيفة: اللي بيغنوا بيمثلوا، واللي بيمثلوا بيغنوا إيه المشكلة.

وصرح أعضاء فرقة "المدفعجية"، أنهم بدأوا موجة مشاركة نجوم التمثيل في أغاني المهرجانات، بتعاونهم مع الفنانة نيللي كريم، من خلال أغنية "مليونير"، وبعدها أغنية "دولا دولا" التي تم طرحها مؤخرًا.

وأوضح أعضاء الفرقة في مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي أن أغنية "دولا دولا" لم تحقق النجاح المرجو بسبب طرحها في توقيت خاطئ بسبب كثرة الأغاني التي طرحت في نفس التوقيت.

اقرأ أيضًا: منة شلبي توجه رسالة خاصة لحنان ترك: ”حبيبتي وأنضف صديقة”.. والفنانة المعتزلة ترد

وأضافوا: "إحنا عملنا حاجة كويسة، وبالنسبة لنا إن إحنا عملنا حاجة مع نيللي جابت فيوز أو مجابتش شرف كبير لينا، وكانت فرصة كبيرة نعمل حاجة مع سوبر ستار زيها".